Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يجمعون على صعوبة ذوب آهن
نجوم الشباب يؤكدون: سنعود من إيران ببطاقة التأهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وصف مدافع الفريق الشبابي زيد المولد اللقاء الذي سيجمعهم بفريق ذوب آهن الإيراني في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا بالحاسم وبأنه لا يقبل أنصاف الحلول، مؤكدا أنه وزملاءه سيدخلون اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي ستضمن خطفهم للبطاقة الثانية مشيرا إلى أنهم كلهم عزيمة وإصرار في هذا اللقاء.. وقال: سنخوض لقاء صعبا وحاسما مع ذوب آهن الإيراني على أرضه وبين جماهيره وسندخل اللقاء بهدف الفوز ولاشيء غيره، ونعرف جيدا قوة الفريق الإيراني خصوصا وأنه يلعب في أرضه وبين جمهوره، والتركيز في المباراة وداخل المستطيل الأخضر سيمكننا من تحقيق نتيجة إيجابية ونحن قادرون بإذن الله على حصد النقاط الثلاث الأهم في مشوارنا في هذه المجموعة وسنحرص على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف: عاملا الأرض والجمهور مهمان في عالم كرة القدم ولكننا اعتدنا اللعب خارج أرضنا وحققنا عددا من الانتصارات في أرض الخصم وبإذن الله لن يقف هذا العامل دون وصولنا إلى الهدف المنشود ونحن سنكون في مهمة وطنية والكل ينتظر منا العودة ببطاقة التأهل وبإذن الله سنخطفها.

وزاد: مدرب الفريق انزو هيكتور وضع لنا الخطة المناسبة التي سنطبقها داخل المستطيل الأخضر كما أنه نبهنا على العديد من النقاط التي يجب أن نركز عليها وحدد لنا الواجبات التي سنترجمها داخل الملعب وسنكون عند حسن ظن الجميع.

من جهته قال المدافع وليد عبدربه: سندخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل، وفي الغالب الفريق الذي يدخل بهاتين الفرصتين تكون حظوظه ضعيفة مؤكدا أنهم يعرفون جيدا مدى أهمية اللقاء الآسيوي.

وأضاف: نحن نعرف جيدا أهمية هذه المواجهة ومهمتنا لن تكون سهله أبدا ولكننا سنحرص على تطبيق ما سيطلبه منا المدرب.

وأضاف: لقاءات الفرق السعودية مع الإيرانية دائما ما يتخللها طابع الندية والحماس وبدورنا لن نفرط في هذا اللقاء أبدا.

من جانبه أبدى المهاجم ناصر الشمراني جاهزيته للمشاركة في اللقاء مؤكدا أنه رهن إشارة المدرب وأن ما تعرض له أثناء التدريبات خلال الأيام الماضية كان كدمة خفيفة وقال: أنا جاهز فنيا وبدنيا للدخول في لقاء اليوم كما أني رهن إشارة انزو هيكتور والإصابة التي تعرضت لها قبل ثلاثة أيام كانت عبارة عن كدمة خفيفة لن تعيقني عن المشاركة في اللقاء الآسيوي بإذن الله.

وأضاف: اللقاء سيكون صعبا للغاية على الطرفين ونحن نحتاج للفوز لنضمن إحدى بطاقات التأهل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة