Tuesday  10/05/2011/2011 Issue 14103

الثلاثاء 07 جمادىالآخرة 1432  العدد  14103

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الثنيان يلحق بالحربي ويجدد لثلاثة مواسم
المجلس التنفيذي بالتعاون يقرر الإبقاء على فلورين لموسم ثانٍ.. ومكافأة العمري تحفز اللاعبين لتجاوز عقبة الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

اتفقت إدارة التعاون مع الحارس فهد الثنيان لتجديد عقده لثلاثة مواسم قادمة، يأتي ذلك بعد أن فرض الحارس اسمه على تشكيلة الفريق وقدم مستويات ثابتة لفت بها الأنظار، الأمر الذي جعل الإدارة التعاونية تحسم أمره قبل الدخول في فترة الستة أشهر..

وبذلك ينضم الثنيان لمهندس الوسط أحمد الحربي والذي وقع هو الآخر لثلاثة مواسم قادمة، حيث حسم رئيس النادي محمد السراح وعضو المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل والمشرف على الفريق التوقيع معه قبل أيام..

وفي ذات السياق أعطى المجلس التنفيذي بالنادي توصياته بالإبقاء على الجهاز الفني لموسم قادم بعدما قدم الروماني فلورين موتروك نتائج إيجابية مع الفريق خلال مباريات الدور الثاني، ساهمت في عدم تعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن، وبذلك يكون التعاون قد أنهى عقبة كبيرة في إطار تهيئة الفريق للموسم المقبل.

هذا ومن المنتظر أن تعقد إدارة النادي مؤتمراً «صحفياً» للمدرب واللاعبين الذين تم تجديد عقودهم بعد عودة الرئيس من مهمته التي كلف بها من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب في مرافقة الأندية السعودية التي تلعب في إيران ضمن مباريات دوري أبطال آسيا..

وعلى صعيد الاستعدادات لمواجهة الاتفاق يوم الأحد المقبل سلم المشرف العام على الفريق عبد الرحمن أبا الخيل اللاعبين مكافأة الفوز على الفتح في الجولة الماضية بواقع ثمانية الآف ريال لكل لاعب، والتي تكفل بها عضو المجلس التنفيذي سليمان العمري.. يذكر أن مجلس الجمهور قد بدأ الترتيبات للمباراة المقبلة منذ وقت مبكر حيث يسعى لدعم الفريق في المباراة المصيرية والتي ستجعله يشارك في بطولة كأس الأبطال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة