Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع خيرية المدينة المنورة
بنك الجزيرة يدرب فتيات الأسر المحتاجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان اتفاقيةً مع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة لتأهيل وتدريب فتيات الأسر المحتاجة في عدد من الحرف والمهن اليدوية وذلك للنهوض بمستوى المرأة وتحسين دخل الأسر الفقيرة محدودة الدخل، وقد مثل الجمعية إمام الحرم المدني مدير عام الجمعية فضيلة الدكتور عبد البارئ بن عواض الثبيتي.

وأوضح سعادة الأستاذ نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة بأن هذا العمل يأتي دعماً لهؤلاء الفتيات من أجل المساهمة في تطوير قدراتهن وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهن وتيسيراً لسبل التعليم والتدريب أمامهن.

ومن جهته قدّم فضيلة الدكتور عبد البارئ بن عواض الثبيتي شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ نبيل الحوشان على ما يقدمه البنك من إسهامات في تأهيل وتدريب فتيات الأسر المحتاجة في مختلف مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية التي من شأنها أن تسهم في سد متطلبات هذه الأسر.

الجدير بالذكر أن «برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة» يقدم العديد من البرامج التي تسعى إلى تدريب وتطوير مهارات الشباب والفتيات وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة