Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أشاد بدورهم في إنجاح الفعالية وثمن جهودهم المتميزة
سمو وزير الشئون البلدية والقروية يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر العمل البلدي الخليجي السادس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتب سموه أمس الثلاثاء رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر العمل البلدي الخليجي السادس برئاسة معالي الأستاذ عبد الرحمن الدهمش المشرف العام على مكتب سمو الوزير رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وعضوية كل من أ. حمد بن سعد العمر رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر وأ. محمد العمرو المنسق العام للمؤتمر ود. خالد النفاعي رئيس اللجنة العلمية وأ. أحمد الذايدي مقرر اللجنة التحضيرية.

وفي بداية اللقاء، ثمّن سمو الوزير تشريف سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على تشريفه حفل افتتاح المؤتمر وأشاد بأداء كافة اللجان العاملة قبل المؤتمر وأثنائه وعقب انتهائه، مشيداً سموه بما قامت به هذه اللجان من عمل مشرِّف «عكس مكانة الوزارة وقدرتها من خلال أبنائها الأكفاء على تنظيم وإدارة مثل هذه الفعاليات الهامة». وأكد سموه أن لجان المؤتمر كان لها دورها البارز في إنجاحه وظهوره بالشكل اللائق، متمنياً لجميع أعضاء اللجان العامة التوفيق والسداد فيما يؤدونه من أعمال في مجال العمل البلدي والخدمي.

من جانبه، رفع أ. الدهمش أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الوزير، كاشفاً عن أنه لولا الدعم اللا محدود الذي لقيته اللجان المنظمة والمتابعة الدقيقة من سموه ما كان لهذا المؤتمر أن يخرج إلى النور وأن يحقق نتائجه الطيبة التي كانت محل تقدير الجميع من الحضور والمشاركة سواء من الوزراء الخليجيين المعنيين بالشؤون البلدية أو الخبراء والباحثين والمختصين من داخل المملكة وخارجها. عقب ذلك قدم أ. الدهمش لسمو الوزير نسخة من البحوث وأوراق العمل التي ألقيت في المؤتمر، إضافة إلى تقرير عن إنجازات اللجان العامة المشاركة فيه. يذكر أن المؤتمر استضافته مدينة الرياض خلال الفترة من 7 إلى 10-4- 1432هـ الموافق 12 إلى 15-3- 2011م تحت عنوان «آفاق جديدة للعمل البلدي الخليجي المشترك»، وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وكانت من أهداف المؤتمر توفير بيئة حوارية ملائمة تتمازج فيها التصورات والمقترحات مع الممارسات والتجارب القائمة في سبيل تطوير العمل البلدي، والتعرف على الممارسات والتجارب الجديدة في العمل البلدي الخليجي، واستشراف مستقبل العمل البلدي الخليجي المشترك في دول المجلس، وقد تم خلاله عرض فيلم وثائقي يروي مسيرة تطور العمل البلدي في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة