Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية الإدارة الصحية تعقد أول ملتقى للنهوض بالإدارة الصحية بالمملكة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية أول ملتقى للإدارة الصحية تحت شعار «الإدارة الصحية ومتطلبات الخدمة الصحية»، وذلك بمقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بقاعة المؤتمرات اليوم الأربعاء عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية الدكتور خالد بن سعد بن سعيد أن الملتقى يهدف لبحث وتحديد الأولويات للنهوض بالإدارة الصحية في المملكة في إطار مهام الجمعية خاصة في جوانب الدراسات، والأبحاث، والندوات، والمؤتمرات، والتدريب.

وأوضح أن من ضمن أهداف الملتقى توثيق التواصل بين المهتمين بالإدارة الصحية من المختصين والممارسين في كافة مناطق المملكة.

وأضاف الدكتور ابن سعيد أن الملتقى سيناقش واقع الإدارة الصحية في المملكة من خلال الرؤى والتجارب محلية، واحتياجات وقضايا وحلول الإدارة الصحية.

وأوضح الدكتور ابن سعيد أن أبرز أهداف الجمعية تنمية الفكر العلمي المهني في مجال التخصص وتطوير الأداء العلمي والمهني لأعضاء الجمعية وإتاحة الفرصة للعاملين في مجالات تخصص الإدارة الصحية للإسهام في حركة التقدم العلمي والمهني في هذه المجالات, وتيسير تبادل الإنتاج العلمي والأفكار العلمية والتجارب المهنية في مجال اهتمامات الجمعية بين المؤسسات والهيئات المعنية داخل المملكة وخارجها وتقديم المشورة والاقتراحات اللازمة للسلطات الصحية والتعليمية والجهات الحكومية ذات العلاقة فيما يخص علم الإدارة الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة