Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسابقة الأمير سلمان القرآنية تواصل منافساتها بالاستماع إلى (65) متسابقاً ومتسابقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصلت اليوم الثلاثاء السابع من شهر جمادى الآخرة 1432هـ منافسات الدورة الثالثة عشرة للمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين والبنات في العاصمة الرياض التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حالياً بفندق قصر الرياض.

وقد استمعت لجنتا تحكيم البنين والبنات حتى اليوم الثاني إلى تلاوة (65) متسابقاً ومتسابقة، منهم (26) متسابقة، حيث بلغ عدد من استمعت إليهم اللجنتان في اليوم الثاني للمسابقة (36) متسابقاً ومتسابقة، منهم (16) متسابقة.

فبالنسبة إلى منافسات البنين استمعت لجنة التحكيم إلى تلاوات (20) متسابقاَ، منهم (4) متسابقين في الفرع الأول، و(5) متسابقين في الفرع الثاني، و(4) متسابقين في الفرع الثالث، و(3) متسابقين في الفرع الرابع، و(4) متسابقين في الفرع الخامس، وبالنسبة للجنة تحكيم منافسات البنات فقد استمعت اللجنة إلى تلاوات (16) متسابقة، منهن (7) متسابقات في الفرع الثالث، و(9) متسابقات في الفرع الثاني.

ومن جهة أخرى، أكد رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة المهندس عبد العزيز حنفي - في تصريح له بمناسبة انطلاق منافسات المسابقة - أن ولاة الأمر وفقهم الله يضعون نصب أعينهم العناية بالقرآن الكريم وتسيير شؤون الحياة بمقتضى منهاجه وعملوا على نشره ،ودعمت الدولة رعاها الله إنشاء الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، واهتمت بإقامة المسابقات الدولية والمحلية لحفظ القرآن الكريم.

وقال: إن مسابقة الأمير سلمان القرآنية تكتسب أهمية كبيرة كونها تقام على مستوى المملكة، وتمر بمستويات المحافظات ثم المناطق ثم المرحلة النهائية وكل تلك المراحل تتضمن العديد من الضوابط والشروط التي تحقق الأهداف السامية من وراء إقامتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة