Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية نورة الفايز انطلاق حملة التبرع بالدم في تعليم البنات

رجوع

 

الجزيرة - هياء الدكان

انطلقت حملة «التبرع بالدم» تدعيماً لثقافة التبرع بالدم وروح البذل والعطاء بين منسوبي ومنسوبات المدارس وإدارات التربية والتعليم في صباح يوم السبت الموافق 4-6-1432هـ في الثانوية (57) للبنات بالمعذر على شرف معالي نائب وزير التربية والتعليم للبنات أ. نورة الفايز، وبحضور سمو مساعدة مدير عام إدارة التربية والتعليم للشئون التعليمية للبنات بمنطقة الرياض الأميرة - هدى العياف، ومديرة إدارة الشؤون العلاجية بإدارة الصحة المدرسية، ومديرات العموم في الوزارة ومديرة إدارة الصحة المدرسية بمنطقة الرياض أ. حصة الفارس ومديرات الوحدات الصحية، كما بلغ عدد الحاضرات ما يقارب (35) حاضرة.

وقد قوبلت والحاضرات بالتكريم والترحاب من قبل الجميع حيث افتتحت الزيارة بجولة على مرافق المدرسة بمرافقة المديرة للاطلاع ولقاء الطالبات مباشرة في فصولهن، ومن ثم تم الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلتها طالبة من الثانوية عقبها توزيع النشرات الصحية التوعوية عن الحملة على الحاضرات. ثم تم تدشين الحملة من قبل معالي نائب وزير التربية والتعليم للبنات بتبرعها بالدم بعد الكشف من قبل الفريق الطبي من إدارة بنك الدم المركزي بمنطقة الرياض مع تعبئة الاستبانه الخاصة بالتبرع بالدم، بحضور عدد من القيادات في الإدارة والمدرسة وعدد من طالبات الثانوية، بعد ذلك تبرع عدد ثلاثة من منسوبات المدرسة الثانوية من الحاضرات أسوةً بمعالي نائبة الوزير.

وتعتبر هذه الحملة افتتاحاً لحملات التبرع بالدم التي ستنطلق بإذن الله على مستوى المناطق ومنها إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض التي سيتم التنسيق لها بما يتوافق مع التقويم الدراسي واحتياج بنوك الدم بالمنطقة. مع إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة