Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي المدينة المنورة يناقش ميزانية الأمانة ويبحث معوقات الاستثمار

رجوع

 

المدينة المنورة -مروان قصاص

عقد المجلس البلدي للمدينة المنورة برئاسة الدكتور صلاح الردادي رئيس المجلس ، جلسة خصصت لمناقشة ميزانية أمانة منطقة المدينة المنورة للعام المالي 1433/1434هـ.

وحرص المجلس البلدي على أن تكون الميزانية تتماشى مع المرحلة القادمة وتتوافق مع الخطط التنموية للدولة.

وأطلع الدكتور الردادي المجلس بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ، بعقد اجتماع مشترك بمدينة الرياض بين المجلس البلدي للمدينة المنورة ووكالة الوزارة لتخطيط المدن وأمانة منطقة المدينة المنورة، وقد شكل المجلس فريق عمل برئاسة رئيس المجلس .

وأكد المجلس أهمية الإسراع في الانتهاء من الدراسة المتعلقة بالمخطط الإرشادي للمدينة المنورة الخاصة بموضوع (الارتفاعات)، كما أكد المجلس على أهمية مشاركته في الاجتماعات و ورش العمل المتعلقة به.

وثمن المجلس اهتمام و متابعة وزير الشئون البلدية والقروية للقرارات التي اتخذها المجلس البلدي للمدينة المنورة ومنها موضوع الارتفاعات، كما ثمن حرص وكيل الوزارة لتخطيط المدن على سرعة طرح الدراسة في منافسة عامة.

وأطلع الدكتور الردادي أعضاء المجلس على تذمر عدد كبير من المواطنين وبعض رجال الأعمال المستثمرين الذين ينفرون من الاستثمارات في المدينة المنورة ، وذلك بسبب بعض الخدمات البلدية ومنها استخراج تصاريح ورخص البناء سواء بالنسبة للمشاريع الفردية أو مشاريع اللجنة، وأوضح في هذا السياق أن المجلس البلدي للمدينة المنورة بصدد عقد ورشة عمل تشارك فيها الجهات ذات العلاقة، مشيرا إلى أن المجلس استطلع آراء المكاتب الهندسية من خلال استبانه معلومات أعدها المجلس لهذا الغرض، وتعتبر الثانية من نوعها من أجل تجاوز هذه المشكلة التي أصبحت تمثل هاجسا وعبئا على المواطنين والمستثمرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة