Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إضافة إلى الأئمة المُعيَّنين
تكليف 1100 إمام بإمامة المصلين لصلاة التراويح خلال رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

اعتمدت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ممثلة بوكالة الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، برنامج الإمامة لصلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1432هـ، وكلّفت (1100) إمام، إضافة إلى الأئمة المعيَّنين في معظم المحافظات والقرى والهجر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة.

وقال وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري إنه تم بفضل الله الانتهاء من إعداد برنامج الإمامة لصلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، وذلك بتكليف (1100) إمام، إضافة إلى الأئمة المعيَّنين لإمامة المصلين في معظم جوامع ومساجد المحافظات والقرى والهجر في مختلف مناطق المملكة، بالتنسيق مع فروع الوزارة لتوجيههم حسب الاحتياج.

وأضاف الدكتور السديري بأن اختيار الأئمة في هذا البرنامج يتم بعناية فائقة، وتعطى الأولوية لمدرسي وطلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم المتقنين لكتاب الله حفظاً وتجويداً. مؤكداً أن هذا البرنامج يجد اهتماماً ومتابعة من قِبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

ودعا الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما يولونه من اهتمام بكل عمل إسلامي، وأن يجعل ذلك في موازين أعمالهم، إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة