Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية الجبيل تحتفل بتخريج 26 حافظة جديدة

رجوع

 

الجبيل -هيا العبيد

شهدت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، تخريج مسنة حافظة لكتاب الله كاملاً عن طريق الاستماع، وقد تجاوزت العقد السادس من العمر، وذلك ضمن حفل الدفعة الرابعة لمدرسة الخنساء بنت عمرو بتحلية المياه، وشمل الحفل تخريج 26 حافظة جديدة.

وبينت مديرة الإشراف النسائي بالجمعية فريال الزامل، أن الحافظة المسنّة أمضت 11 عاماً في حفظ القرآن الكريم، وكانت تستعين خلال دراستها بالمعلمة في الاستماع لتلاوتها وتلاوة باقي الطالبات، وإذا ذهبت إلى المنزل استعانت بجهاز التسجيل في الاستماع للآيات للمقرئين المشهورين، وبحمد الله اجتازت اختبار حفظ القرآن الكريم بنجاح.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور رياض المهيدب أن الجمعية تحتضن حاليا أكثر من 8510 دارسين ودارسات، فيما بلغ عدد الحلقات والفصول أكثر من 300، وتضم الجمعية 10 مدارس نسائية.

وأشار المهيدب إلى مشروع وقفي مخصص لبناء مدرسة خولة بنت حكيم النسائية بالجبيل الصناعية، وقد بدأ العمل فيه، بالإضافة إلى مشروع وقف القرآن بحي جلمودة، وهو مشروع سكني استثماري، ولا يزال المشروعان بحاجة إلى دعم المحسنين وأهل الخير بما يحقق خدمة تعليم كتاب الله وحفظه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة