Wednesday  11/05/2011/2011 Issue 14104

الاربعاء 08 جمادىالآخرة 1432  العدد  14104

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رعى انطلاقة فعاليات ملتقى درب زبيدة الثقافي
أمير الشمالية يرأس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة.. اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر - عبدالله القاران

يرأس صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة، صباح اليوم الأربعاء الجلسة الأولى للمجلس في دورته الثانية للعام المالي 1431/ 1432هـ، وذلك بقاعة المجلس الكبرى في قصر الإمارة بمدينة عرعر. أوضح ذلك الأمين العام لمجلس المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الزمام.

وكان أمير منطقة الحدود الشمالية قد رعى صباح أمس الثلاثاء حفل انطلاقة فعاليات ملتقى درب زبيدة الثقافي الأول، الذي ينظمه نادي الحدود الشمالية الأدبي، بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود، ووكيل وزارة الإعلام للإعلام الداخلي الدكتور عبدالعزيز العقيل، والمدير العام للأندية الأدبية بالمملكة الأستاذ عبدالله الأفندي، ورؤساء الأندية الأدبية وعدد من الأدباء والمثقفين من مناطق المملكة.

وقد ألقى رئيس نادي الحدود الشمالية الأدبي الأستاذ ماجد المطلق كلمةً، رحّب فيها بأمير المنطقة والحضور، وأشار إلى الدور البارز الذي تقوم به الأندية الأدبية حيال إثراء الحركة الثقافية في بلادنا في ظل الدعم والرعاية الكريمة اللذين تحظى بهما هذه الأندية من لدن ولاة الأمر في بلادنا - حفظهم الله -. بعد ذلك أُلقيت كلمة المشاركين في الملتقى، ألقاها نيابة عنهم الدكتور ظافر الشهري، عضو النادي الأدبي في الأحساء. بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً بعنوان (منطقة الحدود الشمالية بين الحاضر والماضي) من إعداد تلفزيون المنطقة وإخراج الأستاذ خلف القاران. وفي ختام الحفل تشرف رئيس النادي بتقديم درع تذكارية لسموه ودرع أخرى لوكيل وزارة الثقافة والإعلام.

وكان أمير المنطقة قد قصّ شريط افتتاح المعرض المصاحب الذي يشتمل على عدد من اللوحات الفنية والرسومات وصور من التراث الشعبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة