Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(الجزيرة) تنشر صور فنان العرب بعد خروجه من المستشفى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - باريس - فن

بعد أربعة وعشرين يوماً عاشتها الجماهير الفنية وملايين المتابعين بكثير من القلق على صحة فنان العرب، يَسُرُ (الجزيرة) أن تنشر تباشير تعافيه وخروجه من المستشفى الذي تلقى العلاج فيه بعد إصابته بعارض صحي أشغل الساحة الفنية طيلة الفترة الماضية.

ومثلما نقلت (الجزيرة) تفاصيل حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وكانت مصدراً قريباً من الصحة لجمهور فنان العرب محمد عبده يسرها اليوم أن تنشر صوراً يبدو فيها محمد عبده متمتعاً بالصحة والعافية وفي حالة صحية ممتازة التقطت له مساء أمس الأول الثلاثاء.

أكثر ما أسعد فنان العرب خلال الفترة الماضية هو هذا السيل الجارف من المشاعر التي نقلت له من كافة الأوساط للاطمئنان على صحته، وزاده سعادة تواجد كافة أبنائه حوله في الأوقات العصيبة السابقة وقد كانت هاتين الحالتين هما الأبرز في مراحل علاجه وزادت من استجابته للعلاج.

سالم الهندي رئيس قطاع الصوتيات في شركة روتانا كان معنا بالاتصال منذ أول أيام تعرض فنان العرب للوعكة الصحية، وفعل ما يجب عليه فعله من موقف يستحق التقدير والاحترام، وقد جنَّد خلال الفترة الماضية إمكانيات الشركة البشرية والفنية للوقوف إلى جانب فنان العرب.

(الجزيرة) في اتصالها بسالم الهندي ليلة عرض تقرير مصوَّر عبر «روتانا خليجية» قال: إن الهدف من ذلك بالطبع ليس إعلامياً لكنه تهدئة للشارع الفني العربي (القَلِقْ) على صحة فنان العرب لأن الجميع يرى بأن له نصيبا فيه مثل غيره وحقنا عليهم بث رسائل طمأنة، لأن الشائعات لم تهدأ بالأخبار الإيجابية سواء في الصحف أو التلفزيونات.

سالم الهندي كان في نبرة صوته فرحة بتجاوز واحد من أبرز صانعي المشهد الفني السعودي والعربي لوعكته الصحية، وفرحاً أيضاً بأن كان لروتانا هذا الدور التواصلي الإنساني مع الجماهير التي ظلَّت طيلة الفترة الماضية في تجاذبات عن صحته بسبب تواصل الشائعات حول فنان العرب.

وفي أول ظهور علني له منذ وعكته الصحية فقد بثت لقطات لفنان العرب حال خروجه من المستشفى يرافقه سالم الهندي والفريق الطبي وعدد من العاملين بروتانا، وبدا فنان العرب في صحة جيدة متكئاً على عصا وملوحاً بيده للكاميرا ولأشخاص خلفها.

ثم انتقلت اللقطات إلى بهو الفندق الذي يقيم فيه اليوم فنان العرب الذي كان يتحدث بالهاتف لكن الصور كانت بدون صوت عدا تصريح للدكتور كميل طويل وهو عضو الفريق الطبي المعالج لفنان العرب، حيث وصف صحة محمد عبده بالجيدة جداً وأن نصائح قد وجهت له دون تحديدها، فيما أشار إلى أنه يستطيع مزاولة حياته بشكل طبيعي بعد فترة العلاج والنقاهة. وشكر نيابة عنه كل من سأل عنه واتصل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة