Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جولة غنائية لنجوى كرم في مدن كندية وأمريكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتاوا - تهاني الغزالي

وسط حشد كبير من المهاجرين العرب كندا أحيت الفنانة نجوي كرم عدداً من الحفلات الغنائية برفقة الملحن ملحم بركات في عدد من المدن الكندية ومن المنتظر أن تستمر جولتها الفنية في كندا حتى الرابع عشر من مايو (بعد غد السبت)، ثم تنتقل إلى الولايات المتحدة لتكمل جولتها الفنية والتي من المنتظر أن تختتمها في الثالث من يونيو.

ولقيت حفلات نجوي كرم نجاحاً جماهيرياً ونفدت تذاكر البيع في مدينة مونتريال يوم 6 مايو، وتورنتو يوم الثلاثاء، وفي أوتاوا أمس، وتستمر جولة نجوى، حيث من المنتظر أن تقيم حفلاً غنائياً في كل من مدينة إدمنتون الكندية مساء غد، وحفلاَ آخر في مدينة هايلفاكس بعد غد السبت .

ومن المنتظر أن تبدأ نجوي كرم جولتها في أمريكا بحفل، فني في مدينة دالاس يوم 20 مايو الجاري، ومن بعدها في مدينة شيكاغو يوم 21 من مايو، ثم ديترويت، ولاس فيغاس وتختتم تلك الجولة بحفل ختامي في مدينة سان فرانسيسكو يوم 3 يونيو 2011 .

من جهة أخرى يتوقع أن تطرح شركة روتانا منتصف الشهر الجاري ألبوم الفنانة نجوى كرم، ويتضمن أغنية بعنوان (ما أجملو) من كلمات وألحان سليم عساف وتـــوزيع طــوني عنقــة، إضــــافة إلى تعاونين آخرين لسليم مع نجوى في الألبوم نفسه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة