Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تبقى أسبوع 30 شقة × 30 يوما
أضخم مسابقة في أسواق التجزئة في الشرق الأوسط بأسواق العثيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصاحب الحملة التسويقية الكبرى التي أطلقتها شركة أسواق العثيم تحت شعار (أسواق العثيم اختياري وتحقق أحلامي ) اهتمام جماهيري كبير وذلك من واقع الجوائز الكبرى التي تقدم للعملاء والتي تشمل 30 شقة في 30 يوما التي تعد أضخم مسابقة في أسواق التجزئة على مستوى الشرق الأوسط. وتم الإعلان عن 25 فائزا منذ انطلاق الحملة في الثالث عشر من أبريل.

وينطلق السحب في أسبوعه الأخير بفرع أسواق العثيم بالأحساء حيث يشهد السحب على الشقة رقم 26 يوم الأربعاء 11 /5 /2011/2011م، ثم ينتقل السحب إلى القصيم يوم الخميس ليشهد فرع أسواق العثيم بالبكيرية السحب رقم 27 يوم الخميس، ويوم السبت يشهد فرع الصاري بجدة السحب رقم 28 ثم يعود السحب إلى الرياض يوم الاثنين ليشهد فرع أسواق العثيم بالمروج السحب رقم 29 ويشهد فرع الهرم بلازا السحب الأخير يوم الثلاثاء 17 /5 /2001م

وعبر الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي حظيت به الحملة التسويقية من قبل الجمهور والتي تعبر عن رضا العملاء للخدمات التي تقدمها أسواق العثيم .

وقال إن حملة (أسواق العثيم اختياري وتحقق أحلامي) جاءت في إطار التواصل مع العملاء وتحفيزهم بما يدعم ويعزز ولاءهم للأسواق، فضلا عن الدفع بإستراتيجية الشركة التي تقوم على زيادة قاعدة الفروع لتغطي كافة مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع، وتوفير كل الاحتياجات والرغبات التسويقية والترفيهية لتكون في متناول الجميع.

يذكر أن شركة أسواق العثيم افتتحت مؤخرا أحدث فروعها في محافظة جدة، حيث تم افتتاح فرعي ( الصواري مول ) ( صاري ) كأول فرعين للشركة في المحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة