Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مركيور الخبر» احتضن بطولة العالم لكرة الماء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن خطته لتنشيط السياحة الرياضية بالمنطقة الشرقية استضاف فندق مركيور الخبر لاعبي بطولة العام لكرة الماء على مدار فترة المباريات حيث قدمت إدارة الفندق للاعبين أجواء فندقية مميزة لضمان راحتهم وتجديد نشاطهم قبل كل مباراة .

ويقول الأستاذ عبد الله الكيلاني مدير إدارة التسويق والمبيعات: إن مركيور الخبر قد حظي بثقة واسعة من عدد كبير من الأندية الرياضية المعروفة في عدد من المناسبات الخاصة والبطولات العالمية أيضا وهذه الثقة هي الحافز دائما لتقديم أفضل الخدمات الفندقية وابتكار خدمات جديدة وحصرية تخص مثل هذه اللقاءات . وصرح الكيلاني بأن جميع منسوبي الفندق يشكرون صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس لجنة تنمية السياحة بالمنطقة الشرقية والذي دعم الفندق بزياراته الكريمة للمنتخب السعودي لكرة الماء طيلة فترة البطولة والتي كان لها الأثر البالغ في ارتفاع معنويات الفريق. وهنأ الكيلاني الفريق السعودي بفوزه الكبير في هذه البطولة وتمنى له كل التوفيق.

وكان فندق مركيور الخبر قد استضاف فريق النادي الأهلي المصري وطاقمه الفني قبل مباراته الودية مع نادي القادسية السعودي .

وأضاف الكيلاني أن تجهيز الغرف وزخرفتها تخلق جوا ساحرا لضيوف الفندق حيث يحتضن الفندق 159 غرفة مع 40 جناحا مفروشة ومجهزة بأناقة لتلبية جميع الأذواق, وتؤمن للزوار وسائل الراحة والخدمات المتميزة ذات الخمسة نجوم. كما زودت جميع الغرف و الأجنحة بنظام تكييف وتنقية هواء مع خاصية التحكم من داخل الغرفة بمستوى درجات الحرارة إلى جانب شاشات أل.سي.دي. مع باقة متنوعة من القنوات الفضائية المميزة كما روعي توفير صندوق أمانات داخل الغرفة للحفاظ على مقتنيات النزلاء الثمينة وهاتف دولي مباشر مع خاصية الاتصال السريع بالإنترنت لضمان تواصل رجال الأعمال مع أعمالهم من الغرف و كل أرجاء الفندق و تحتوي جميع الغرف على ثلاجة صغيرة و مجفف للشعر إضافة إلى استخدام جميع مرافق النادي الصحي وحمام السباحة والجاكوزي مجانا للضيوف الكرام .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة