Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«برافو» تنظم حملة للتبرع بالدم بين منسوبيها في المنطقة الوسطى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت «شركة الاتصالات العامة» (برافو) حملة للتبرع بالدم بين منسوبيها في المنطقة الوسطى، بالتعاون مع بنك الدم التابع لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، وشارك فيها جميع منسوبي الشركة في المنطقة الوسطى على مدار يومين كاملين.

ويأتي تنظيم هذه الحملة ضمن مبادرات الخدمة الاجتماعية التي تطلقها شركة «برافو» باستمرار، وتؤكد بها التزامها تجاه المجتمع، ودعماً للجهود الحثيثة التي تبذلها بنوك الدم في المملكة من أجل سد احتياجات المستشفيات والمؤسسات الصحية إلى الدم لتوفيره للمتضررين من الحوادث والعمليات الجراحية في مختلف مستشفيات المملكة.

وأعربت إدارة بنك الدم التابع لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض عن شكرها وتقديرها لتلك المبادرة، وأكدت على أهمية المبادرات الاجتماعية وبرامج المسئولية الاجتماعية للشركات العاملة بالمملكة في تعزيز جهود البنك وضمان توفير مخزون عال من الدم لتلبية الاحتياجات الدائمة لمستشفيات المملكة إلى الدم.

وحول عدد بنوك الدم في السعودية والصادرة عن إدارة المختبرات وبنوك الدم في وزارة الصحة، تشير أحدث الإحصاءات إلى أن عدد بنوك الدم في المملكة بلغ 253 بنكاً، تدير الوزارة منها 173 بنكاً، والمستشفيات الخاصة 50 بنكاً، فيما تدير جهات وقطاعات أخرى مختلفة 30 بنكاً للدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة