Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يشهد تكريم الشيخ عبدالعزيز بن سعود البابطين وبحضور وكيل محافظة المجمعة
اليوم حفل جائزة روضة سدير للتميز والتفوق العلمي في عامها الحادي عشر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - ناصر العريج

بحضور سعادة وكيل محافظ المجمعة الأستاذ محمد بن عامر آل خرصان يقام عصر اليوم الخميس 9 /6 /1432هـ حفل جائزة روضة سدير للتميز والتفوق العلمي لعامها الحادي عشر في مركز محمد بن عبد الله البابطين الثقافي بروضة سدير والتي من خلالها يتم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات والحافظين لكتاب الله .

كما سيتم تكريم سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود البابطين نظير جهوده الخيرية والثقافية والأدبية في العالمين العربي والإسلامي وعلى هامش الحفل سيقام معرض المبتكرات والبحوث العلمية والذي أقيمت له مسابقة سيكرم الفائزون بها في الحفل.

وبهذه المناسبة تحدث سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن ماضي رئيس مركز روضة سدير رئيس اللجنة العليا للجائزة حيث قال:

إنه من فضل الله عز وجل أن أسبغ علينا في هذه البلاد نعمة الأمن ورغد العيش والتي فقدها الكثير فلله الحمد أولاً وآخراً وظاهراً وباطناً.

وتتوالى من الله الكريم على هذه البلاد النعم، حيث قيض لها حاكماً حكيماً يحكم بشرع الله ويقيم العدل في أوامره ويهتم بشعبه اهتمام الوالد بولده فنسأل الله الكريم أن يرزقنا شكر نعمه التي لا تعد ولا تحصى وأن يحفظ قائد المسيرة وصاحب العقل والبصيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود الذي أولى للتعليم اهتماماً كبيراً ودعماً متواصلاً مستمداً في نهجه ما يمليه ديننا الحنيف وشريعتنا السمحة، فسار أولوا الألباب على هذا الطريق المبارك ليرفعوا لواء العلم في كل بيت من وطننا الغالي.

وفي يوم من أجمل الأيام، نرى فيه يانع الثمار بعد جد واجتهاد من أبنائنا وبناتنا نفخر فيه بما تعلموا وعلموا وقدموا خدمة لدينهم ووطنهم تغمرنا فيه الأفراح وترتسم على شفاه المحبين الصادقين الابتسامة فخراً وعزاً بما شاهدوه وقطفوه من ثمار.

ما أجملها من لحظات للتكريم والتتويج فهي شرف وعز وفرح .

العلم يرفع بيتاً لا عماد لهوالجهل يهدم بيت العز والشرف

إننا ونحن نعيش جائزة روضة سدير للتميز والتفوق العلمي في عامها الحادي عشر لنسعد ونتشرف أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله تعالى - على ما يحظى به التعليم ومؤسساته وطلابه من رعاية واهتمام، ودعم لا محدود .

والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ على متابعته واهتمامه وحرصه على دفع مسيرة التعليم في هذا الوطن الغالي .

ولا يفوتني أن أوجه أصدق الشكر وأجزل الوفاء للأخوة الداعمين أعضاء مجلس أمناء الجائزة الذين وضعوا لهم بصمة واضحة في قلوبنا وقلوب أبنائنا وفلذات أكبادنا، فلهم علينا حق الدعاء لهم بأن يخلف الله عليهم ما أنفقوا خيرا وأن يبارك لهم في أبنائهم وأرزاقهم وأوقاتهم وقال الشيخ عبد الله الماضي إنه لشرف كبير للجائزة أن تكرم هذا العام الشيخ عبدالعزيز البابطين.

كما أشكر إخواني أعضاء لجنة الجائزة نظير ما يبذلونه من جهد واهتمام ومال ووقت للرقي بالجائزة وإظهارها بالصورة المشرفة.

وأخيراً أقول لأبنائي حفظة كتاب الله والمتفوقين وبناتي المتفوقات:

النجاح ثمرة العمل، والتفوق ثمرة الجد والاجتهاد والله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملا، فإلى مزيد من النجاح والتفوق حتى تكونوا قدوة صالحة ليسعد بكم وطنكم وأمتكم، فالوطن أعطانا الكثير فلنكن له خير مواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة