Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تزامناً مع احتفالها بالذكرى الـ25
«توكيلات الجزيرة» للسيارات توسّع شبكة فروعها وتدشن مقرّاً جديداً في منطقة جازان

رجوع

 

جازان - عبدالله عكور

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة جازان، افتتحت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، اليوم رسمياً مقرها المتكامل في مدينة جازان، مضيفة بذلك مقراً رئيسياً آخر إلى شبكتها المتنامية من الفروع على مستوى المملكة. ومع افتتاح مقر جازان، يرتفع عدد منافذ بيع سيارات فورد ولينكولن التابعة لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات في المملكة إلى 18 مقراً رئيسياً.

وبهذه المناسبة، قام الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، باصطحاب عدد من كبار الشخصيات والضيوف في جولة داخل المقر الجديد الذي يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربّع ويضم صالة عرض لسيارات فورد ولينكولن (1000 متر مربع )، ومركزاً للصيانة وخدمة السيارات (2400 متر مربع)، فضلا عن قسم ومستودع لقطع الغيار. كما يشتمل المقر، الذي يقع على الكورنيش الشمالي الجديد، على سكن للموظفين ومواقف فسيحة للسيارات، ومنطقة لغسيل السيارات.

وفي هذا الإطار، قال الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس: «يمثّل افتتاح هذا المقر الجديد إنجازاً مهماً يحسب لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ليس فقط لكونه يرسخ حضورنا في منطقة جازان، بل لأنه يشكّل فصلاً آخر من مسيرة توسع شبكة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من أجل تلبية وخدمة عملائنا أينما تواجدوا في المملكة. فمنذ قيامنا بالإعلان عن إستراتيجية التوسّع لدى شركتنا، ونحن نتابع تطبيق خطتنا الطموحة إذ بات لدينا اليوم 18 مقراً رئيسياً، ونتوقع افتتاح مقرين إضافيين في النصف الثاني لهذا العام بإذن الله تعالى.»

وأضاف الكريديس: «الآن تفتخر توكيلات الجزيرة للسيارات بتاريخها العريق الذي يمتد على مدى 25 عاماًً من المثابرة والإلتزام، حيث تطوّرت الشركة بشكل متواصل وبعزم، لتصبح اليوم أكبر وكيل لسيارات فورد في العالم.»

ومن جانبه، قال لاري براين، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط:

«تتقدم فورد الشرق الأوسط بأحر التهاني إلى فريق توكيلات الجزيرة للسيارات بمناسبة إفتتاح فرعها الجديد في منطقة جازان ونثني على الجهود المستمرة التي يبذلونها في سبيل توسيع قاعدة عملاء فورد على مستوى المملكة. ولا شك بأن الجهود المتواصلة التي تبذلها توكيلات الجزيرة للسيارات في سبيل تحسين مستويات رضا العملاء والارتقاء بها نحو الأفضل، تجسّد حرص الشركة الشديد على تمثيلنا خير تمثيل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.»

وتابع الكريديس قائلاً: «اليوم فورد وتوكيلات الجزيرة للسيارات لها قصة نجاح كبيرة على صعيد المملكة. حيث زادت مبيعاتنا سنة بعد سنة بشكل ملحوظ في وقت عانت فيه الشركات الأخرى خاصة خلال الأزمة الاقتصادية. والأهم من ذلك لا يزال معدّل نمونا في المملكة يتعدّى نسبة قطاع السيارات ككل، وسجلت مبيعات سيارات فورد ولينكولن نمواً مذهلاً بلغت نسبته 75% خلال الربع الأول من العام الجاري. والفضل لهذا النجاح بعد الله يعود الى أمرين رئيسيين: تشكيلة المنتجات الجديدة التي نوفرها اليوم من فورد ولينكولن، والتزامنا بالسوق السعودي ورضا العميل. فلدينا جيل جديد بالكامل من سيارات فورد ولينكولن يتمتّع بجودة لا تضاهى، بتكنولوجيا فريدة، تصاميم جذابة للغاية، وأعلى درجات خدمة العملاء من حيث المبيعات والصيانة، وذلك بأسعار منافسة. وهذا ما نتعهّد به اليوم إذ نحتفل بذكرى تأسيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الخامس والعشرين، بأن نكون دائماً في الطليعة من حيث رضا العملاء والاحترافية على كافة النقاط التي تهمّ العميل.»

ومن جانبه، قال حسين مراد، المدير العام التنفيذي للمبيعات لدى شركة فورد الشرق الأوسط: «تمضي فورد بكل تأكيد بخطوات واثقة وسريعة نحو تحقيق أهدافها، ولا شك بأن النمو المتواصل الذي نشهده في مبيعاتنا وخاصة في المملكة العربية السعودية، يمثل دليلاً واضحاً على الشعبية المتزايدة التي باتت تحظى بها تشكيلة منتجاتنا الجديدة، وجهود شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المتواصلة لتلبية عملائها والارتقاء بتجربتهم مع ماركتي فورد ولينكولن إلى مستويات عالية لا تضاهى. هذا إنجاز هام للغاية، ونحن نتابع العمل معاً من هذا المنطلق للحرص على بذل كل جهد ممكن للاستجابة لاحتياجات عملائنا وتوفيرهم ما يطلبونه كما عهدناهم.»

ووفقاً لأحدث نسخة من دراسة براند ووتش (Brand Watch) التي يجريها موقع كيلي بلو بوك (kbb.com)، عادت فورد لتتربع على ع رش الصدارة باعتبارها العلامة التجارية الأكثر إقبالاً بين الراغبين بشراء سيارة جديدة، مقارنة مع تويوتا وشيفروليه التي حلت في المركز الثاني، وهوندا في المركز الثالث.

وبالإضافة إلى كونها علامة السيارات الأكثر شعبية، بغض النظر عن الفئة، خلال الربع الأخير من عام 2010، سجلت شاحنات فورد أعلى معدل من حيث الإقبال على مدار تسعة أرباع سنوية على التوالي. وحالياً، تعتبر فورد الماركة الأكثر رواجاً وإقبالاً في فئة السيارات الرياضية «الكروسوفر» المتعددة الاستعمالات من الفئة غير الفاخرة، وتواصل فورد بروزها ربعاً وراء ربع سنوياً على صعيد سيارات سيدان وكوبيه وهاتش باك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة