Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال رعايته للقاء التشاوري للجمعيات الخيرية .. خالد الفيصل:
أدعو للمساهمة في تطبيق برنامج الشامل لذوي القدرات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

دعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة الجهات الحكومية والأهلية إلى المساهمة في تطبيق برنامج الوصول الشامل لذوي القدرات الخاصة وأن ذلك يعد هدفا نبيلا. جاء ذلك خلال رعايته يوم أمس الأول اللقاء التشاوري الرابع للجمعيات الخيرية والجهات المعنية بخدمات المعوقين والذي شهد إبرام اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم مشترك بين مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وجهات حكومية وأهلية وخيرية.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية المعنية برعاية المعوقين رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن شكره وتقديره لسمو الأمير خالد الفيصل لتفضله برعاية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن ذلك يجسد ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم ورعاية لجهود العمل الخيري وإيمانها بالدور الفاعل للمؤسسات والجمعيات الخيرية في تحقيق التنمية الشاملة جنباً إلى جنب مع جهود الدولة.

وأوضح أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي أن اللقاء يمثل إضافة حيوية لمسيرة العمل الخيري المؤسسي في المملكة حيث تجتمع للمرة الرابعة نخبة من الجمعيات الخيرية المتخصصة في مجال رعاية المعوقين لبحث آليات تفعيل دور القطاع الخاص ورجال الثقافة في مساندة جهودها وترسيخ ثقافة المسئولية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة