Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله وزير العدل
ملك إسبانيا ينوّه بعمق العلاقة مع المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - واس

استقبل جلالة الملك خوان كارلوس ملك مملكة إسبانيا بقصر زار زويلا بمدريد معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا. ورحب جلالته بمعالي وزير العدل، منوها بعمق العلاقة التي تربط بين البلدين الصديقين.

من جهته نقل معالي وزير العدل الدكتور العيسى تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين للعاهل الإسباني مؤكدا متانة وعمق العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وإسبانيا.

وقدم معاليه شكره لجلالة ملك إسبانيا على كرم الضيافة والترحيب.

على هذا الصعيد نوّه السفير الإسباني لدى المملكة بابلو برابو بالمستوى الذي بلغته علاقات التعاون القائم بين المملكة وبلاده وأكد أن زيارة معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى الحالية لمدريد تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة في مجالي العدالة والقضاء.

وأشار إلى جوانب أخرى للتعاون بين المملكة العربية السعودية وإسبانيا في النواحي الاقتصادية والتجارية فضلا عن التعاون والتنسيق المشترك فيما يتعلق بالحوار بين أتباع الثقافات المختلفة. وأوضح أن العلاقة بين البلدين الصديقين تشكل انعكاسا للصداقة والاحترام القائم بين شعبي البلدين.

وثمن السفير بابلو برابو عاليا جهود المملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الإرهاب محليا ودوليا ووصف تلك الجهود بأنها مثال يحتذى في معالجة تلك الآفة من كافة جوانبها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة