Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الثقافة والإعلام يكرم البريد السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -الرياض

كرم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه، مؤسسة البريد السعودي لرعايتها المنتدى العربي الثاني للتواصل الاجتماعي الذي عقد في الرياض، مؤخراً، وقد سلم معاليه درعاً تكريمياً للأستاذ فيصل الدايل، مدير عام التسويق والمبيعات بمؤسسة البريد السعودي.

ومن جانبه، عبر الدايل عن شكر البريد السعودي لمعالي وزير الثقافة والإعلام على هذا التكريم، وقال إن رعاية مؤسسة البريد السعودي للمنتدى العربي الثاني للتواصل الاجتماعي جاءت إدراكاً منها لأهمية هذا المنتدى ودوره في التأكيد على أن توظيف وسائل الإعلام الاجتماعي الرقمي يؤدي إلى نتائج إيجابية ملحوظة وقابلة للقياس بالنسبة إلى المشاريع والأعمال والاستثمار من خلال مناقشة مختلف مواضيع الإعلام الاجتماعي الرقمي والعوائد الإيجابية الناتجة عن استخدامه.

وأشار إلى أن البريد السعودي عرض في جناحه بالمعرض المصاحب للمنتدى هويته المؤسساتية وخدماته الإلكترونية الجديدة، ومنها السوق الإلكتروني (e-mall)، وواصل عالمي.

وقد تضمن المنتدى، الذي عقد على مدار يوم كامل، خطابات رئيسة من متحدثين متخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي الرقمي وورش عمل ووقتاً خصص للمناقشات التفاعلية بين المتحدثين والحضور.

وكان من أهم محاور المنتدى، أهمية توظيف وسائل الإعلام الاجتماعي الرقمي والنتائج المباشرة والملحوظة الناتجة عنها، كيفية وضع خطط إستراتيجيــــة للإعلام الاجتــــماعي الرقمي وللعلاقات العامة، التواصل مع صناع القرار من خلال الاستثمار بالإعلام الاجتماعي الرقمي، كيفية الاستفادة من فرص الإعلام الاجتماعي الرقمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة