Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجميح يحتفي بقدم الوشم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضاف سعادة الأستاذ إبراهيم بن محمد بن عبدالعزيز الجميح بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوشم المشارك في تصفيات المملكة للصعود للدرجة الثانية بفندق شيراتون الدمام ولمدة عشرة أيام مع توفير حافلة فاخرة لتنقلات الفريق أثناء إقامتهم في مدينة الدمام. كما حظيت بعثة الفريق التي ضمت 31 شخصاً بجانب إدارة النادي باستقبال خاص ومميز في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الوشم سعد أبوعباة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لسعادة الأستاذ إبراهيم الجميح على ما غمرهم به من كريم عطائه وسخائه، وأهدى أبو عباة عضوية الشرف الأولى للجميح وللواء ركن متقاعد سعد الشهيب.

وقال الجميح بهذه المناسبة: «نحن نتطلع إلى المزيد من الإنجازات ليس في مجال الرياضة فحسب، بل في كافة المجالات الأخرى (الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية) ونحن على ثقة من قدرة أبناء مدينة شقراء على التفوق في كافة المجالات».

واقترح الجميح تشكيل مجلس لأعضاء شرف نادي الوشم بالمنطقة الشرقية تكون مهمته دعم ومساندة النادي مادياً ومعنويا والاجتماع والتشاور وطرح الأفكار والآراء التي تساهم في تطوير أنشطة النادي ودعم مسيرته للوصول به إلى مصاف أندية الدوري الممتاز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة