Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: (أمون) على سامي وسأجبره على الاستمرار.. عبدالرحمن بن مساعد:
وصول الهلال إلى ثمن النهائي ليس إنجازاً.. وعدم إيقاف لاعبينا هو الأهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فريقه أمس حقق الأهم بالفوز على الغرافة وضمان التأهل لدور الـ16 وقال سموه: كنا حريصين على تحقيق الفوز لا سيما أننا دخلنا المباراة ونحن نعرف أن أمر الصدارة محسوم لصالح سابهان وقدمنا أداء جيداً، والأهم من ذلك هو عدم حصول أي لاعب على أي بطاقة وبذلك سنشارك بالقائمة كاملة في المواجهة المقبلة أمام أشقائنا الاتحاد.

وأضاف: لقاؤنا أمام الاتحاد سيكون قوياً، ونحن نخشى الاتحاد كونه فريقا كبيرا كما أن الاتحاد يخشى الهلال وآمل أن نوفق في الوصول لمرحلة بعيدة في الكأس الآسيوي حتى نطلق عليه إنجازا، أما الوصول لدور الـ16 لا نعتبره إنجازا في الهلال، والمفرح في لقائنا أمام الاتحاد ضمان وصول فريق سعودي للدور ربع النهائي، ولكن المحزن أيضاً أن فريقا سعوديا سيودع البطولة.

ونوه سموه أنه يعد الجماهير الهلالية بتقديم عمل مميز في الموسم المقبل وقدم شكره للجماهير التي ساندت الفريق أمس.

وعن تصريح مدير إدارة الكرة سامي الجابر أمس الأول حول إمكانية تركه لموقعه في الهلال.. علق سموه: سامي الجابر أمون عليه ولن أجعله يغادر لأنه مكسب إداري وعلامة فارقة.

وفي ختام حديثه أشار سموه أنه تابع الشوط الأول في المنصة فيما أكمل مشاهدة المباراة في غرفة الملابس، مبيّناً أنه بات يرتاح لهذه الطريقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة