Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة الشباب وصلت الرياض واستقبلت بالورود.. البلطان:
لم نعتمد على نتائج الآخرين.. وهتافات الإيرانيين لم تهزنا!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وصلت فجر أمس الأربعاء إلى الرياض بعثة فريق الشباب قادمة من مدينة أصفهان بعد الفوز الثمين على فريق ذوب آهان الإيراني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة الشبابية لحظة وصولها رئيس النادي خالد البلطان والأمين العام للنادي عبدالله القريني وعضو مجلس الإدارة فهد الشعلان. وقام الرئيس الشبابي بتوزيع الورود على أفراد البعثة وتهنئتهم بالفوز والتأهل المهم في مباراة مهمة.

من جهته منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التدريبات يوم أمس على أن تنطلق التدريبات اليوم الخميس بعد صلاة العصر مباشرة استعداداً لملاقاة فريق نادي الاتحاد ضمن الجولة الـ(25) من دوري زين للمحترفين.

من جانبه أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن التهيئة الجيدة للاعبي الفريق أسهمت في الفوز على فريق ذوب آهان الإيراني واصفا الفوز الذي صنعه وأجاده لاعبو الفريق الشبابي بالمهم، وقال: «الحمد لله حققنا فوزا مهما وجيدا وأكثر من رائع على فريق ذوب آهان الإيراني ضمنا فيه التأهل ولم نعتمد فيه على نتائج الآخرين، وأهم ما في الفوز أنه جاء من قلب إيران صنعه وأجاده لاعبو الشباب بروح وطنية عالية وكانت توجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن تكون الأمور أكثر هدوءا وأن يتم مقابلة الجميع بابتسامة وهذا ما حصل وتم تهيئة الفريق بشكل جيد قبل اللقاء».

وأضاف الرئيس الشبابي: «لم ينل أي لاعب شبابي كرتا أصفر طوال شوطي المباراة ووجود الحكم رافشان الذي اعتبره أفضل حكم آسيوي بلا منازع أسهم في أن يكون اللقاء مميزاً على الرغم من تصرفات وهتافات الجمهور الإيراني الذي حمل علم البحرين إلا أننا لعبنا كرة قدم واستطعنا أن نفوز ونجلب السرور لكل الجمهور السعودي».

وحول الأنباء التي تحدثت عن مفاوضة الإدارة الشبابية للاعب أحمد حديد، قال الرئيس الشبابي: «كنا نرغب بضم اللاعب أحمد حديد في العام الماضي ولكن الاتحاد تمسك فيه وهو الآن من ضمن اهتماماتنا لكونه لاعبا كبيرا وطالما عقده شارف على الانتهاء مع الاتحاد فمن الممكن أن يكون أحد خياراتنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة