Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدّم التأهل الآسيوي هدية للرئيس الفخري وشكر سفارة المملكة في إيران..
المعمر: فوزنا على ذوب آهان مستحق ومواجهة السد تحتاج إلى عمل كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

قدم نائب رئيس نادي الشباب ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول في مباراته أمام ذوب آهان الإيراني خالد المعمر التهاني والتبريكات إلى كل الشبابيين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي بمناسبة الفوز الثمين الذي حققه الفريق وتأهل بموجبه إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقدم شكره وتقديره إلى رئيس النادي خالد البلطان لمتابعته البعثة واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة تخص الفريق قبل وبعد المباراة. ووصف المعمر الفوز الشبابي والتأهل إلى دور الـ16 بالمستحق.. وقال في حديث لـ(الجزيرة): كان لاعبونا في محل الثقة وأدوا أداءً بطولياً استحقوا بموجبه الفوز الثمين والذي تحقق من أرض إيران ووسط جماهير ذوب آهان الغفيرة.

وقدم نائب رئيس الشباب نيابة عن جميع المنتمين للنادي أسمى عبارات الشكر والتقدير لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في إيران لمتابعته واهتمامه بالبعثة منذ وصولها وحتى مغادرتها، كما قدم شكره لعدد من منسوبي السفارة السعودية وخص منهم القائم بالأعمال المستشار حسن السويد والأستاذ بندر المطيري وفيصل الدويش وفايز الهذلي وإبراهيم الكعبي ممتدحاً كل الجهود التي بذلوها لتسهيل مهمة الفريق الشبابي.

كما قدم المعمر شكره وتقديره نيابة عن الشبابيين لعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد السراح الذي رافق الفريق في مهمته. وحول الاستعدادات لمواجهة السد القطري في الدوحة في ثمن نهائي المسابقة قال: بدون شك ستكون مهمة فريقنا صعبة لأن السد فريق كبير ومتمرس ويمتلك نجوماً كبار، لكن ثقتنا في نجوم الليث كبيرة، بل لا حدود لها وسيبذلون كل ما في وسعهم لتقديم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي هدية للوطن، ونحن في الإدارة أمامنا جهد كبير وعمل جاد لتجهيز الفريق لمهمته القادمة حتى يظهر بالصورة التي يأملها منه محبوه خاصة وكل المنتمين لمملكتنا الغالية عامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة