Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والغرافة بعد المباراة..
كالديرون: لعبت للفوز وحققته ولا تسألوني عن هذا اللاعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني جابرييل كالديرون بأنه دخل مباراة الغرافة بهدف الفوز رغم أن التعادل كان يخدم فريقه ويؤهله للدور التالي من البطولة الآسيوية على عكس منافسهم القطري الذي لا يؤهله سوى الفوز بفارق هدفين، ومع ذلك لعبوا للتعادل، وأضاف: قدمنا مباراة جيدة في أغلب فتراتها وأنا بدوري كمدرب للفريق أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه في المباراة.

وذكر المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بأنهم على استعداد لمواجهة فريق الاتحاد في دور الـ16 مؤكداً بأن جميع الفرق المتأهلة فرق قوية وتستحق الاحترام.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين عن مسببات غياب اللاعب نواف العابد عن تمثيل الفريق تهرب كالديرون من الإجابة على السؤال، وقال: لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وبإمكانكم سؤالي عن المجموعة التي لعبت المباراة.

في المقابل اعترف مدرب الغرافة القطري برونو ميتسو بأحقية منافسهم الهلالي بالفوز عطفاً على تفوقه على فريقه في أغلب فترات المباراة، وقال: الهلال تفوق فنياً وبدنياً علينا ومؤكد بأنهم يستحقون الفوز والتأهل. وعن سبب دخوله المباراة بتكتيك متحفظ قال ميتسو: الهلال فريق كبير ومن غير المعقول أن أقوم بفتح اللعب أمامه من بداية المباراة، حيث أني فضلت أن أبدأ مهاجمته في شوط المباراة الثاني ولكن تسجيلهم للهدف الأول مع بداية الشوط أصعب صعب من مهمتنا وجعلها مستحيلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة