Thursday  12/05/2011/2011 Issue 14105

الخميس 09 جمادىالآخرة 1432  العدد  14105

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي:
دراغان: تغيير القحطاني قرار فني وأنا المسؤول عنه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

برر الكرواتي دراغان مدرب النصر إخراجه «الغريب» لعبد الرحمن القحطاني بعد وقت قصير من دخوله في مباراة أمس بأنه قرار فني بحت هدف منه لإعادة تنظيم المنطقة الدفاعية مشيرا أنه الوحيد الذي يتحمل ذلك القرار رافضا إقحام أحد بالتدخل.

وأشار المدرب النصراوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي من خلالها عبر النصر لدور الستة عشر رغم الخسارة (1-2) أن اللقاء كان صعبا أمام حشود الاستقلال الجماهيرية لكن لاعبي النصر وبدلائه كانوا في الموعد وخرجوا بالنتيجة الأهم. ولم يبد دراغان رضاه التام عن أداء فريقه في المباراة بيد أنه عزا ذلك لغياب القائد حسين عبد الغني إضافة لجون ماكين.

وعن مواجهة ذوب آهن في الدور المقبل قال: لن أفكر في هذه المباراة الآن، لا زال الوقت أمامنا وسنعد العدة لها بالشكل المناسب. من جانبه، أبدى مدرب الاستقلال مظلومي أسفه على خسارة فريقه مشيرا أن الاستقلال كان الأقرب للفوز لو استغل ما تحقق له من فرص.

وكان المدرب الإيراني في حالة صعبة لدرجة أنه توقع أن يخسر النصر بسهولة أمام ذوب آهن إذا لعب بنفس الأداء أمام الاستقلال موضحا «لم يكن النصر يلعب أمامنا للفوز وإذا لعب بهذه الطريقة أمام ذوب آهن سيخسر بسهولة!!».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة