Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«واعي» عقدت اجتماعها الخامس للجمعية العمومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

عقدت الجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي «واعي» الاجتماع الخامس للجمعية العمومية بحضور عموم منسوبيها والمتعاونين مع فروعها السبعة (مكة، المدينة، الرياض، الشرقية، عسير، جازان، نجران) أمس وناقش الحضور خلالها إنجازات الجمعية لعام 1431هـ كما تم إقرار الميزانيات التقديرية لعام 1432هـ.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية أ.د. عمر المفدى كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بأعضاء الجمعية والمشاركين وقدم من خلالها شكره باسم الجمعية لوزارة الشؤون الاجتماعية وعلى رأسها وزير الشؤون الاجتماعية د. يوسف العثيمين لما تقدمه الوزارة من دعم معنوي ومالي ومادي يساهم في مسيرة النجاح لهذه الجمعية الفتية في عمرها والكبيرة بإنجازاتها كما نوه بالدعم المعنوي الذي تلقاه الجمعية من أمراء المناطق والمحافظين.

كما أشار المفدى إلى اعتزام الجمعية تحقيق الجودة في التنظيم الإداري والمالي للجمعية والوصول إلى لوائح تنظيمية قانونية تساهم في تطوير عمل الجمعية والتقدم نحو تحقيق الرؤى المنشودة خلال الأعوام القادمة. بعد ذلك تم عرض تقرير لإبراز إنجازات الجمعية في السنة الأولى من الدورة الثانية لمجلس الإدارة، تلى ذلك عرض المصادقة على ميزانية عام 1430هـ وميزانية 1431هـ واعتماد الموازنة التقديرية لعام 1432هـ. وصرح الفريق المتقاعد عبدالعزيز الهنيدي عضو الهيئة الاستشارية بالجمعية «باعتزازه بإنجازات الجمعية ومن أبرزها برنامجي رخصة قيادة الأسرة ورعاية المراهقين ونوه الهنيدي إلى أن مهمة الجمعية التوعية والتأهيل لأفراد المجتمع وتكون التوعية بالإثراء الثقافي والتأهيل بالتدريب وكلا المجالين حققه فيهما الجمعية قصب السبق واقترح الهنيدي برنامجا خاصا لتغيير العادات السلبية التي تخالف قيم الشريعة وخصوصية المجتمع السعودي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة