Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

البنك الأهلي يُنظّم ملتقى الهيئةالشرعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظّم البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو الجاري في مقر إدارته الإقليمية بالرياض ملتقى يجمع بين عملاء البنك المهتمين بالتطبيق الشرعي للمنتجات والموظّفين مع أصحاب المعالي والفضيلة رئيس وأعضاء هيئة الفتوى والرقابة الشرعية بالبنك. ويأتي الملتقى في طور تفعيل ثقافة التواصل مع العملاء والمهتمّين في جميع أنحاء المملكة وتعزيز نهج مبدأ الحِوار الفعّال.

وأكّد عبد الرزاق الخريجي نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مجموعة تطوير العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي، بأن «البنك ماضٍ في تحقيق الأسس التي انتهجها لتطبيق المصرفية الإسلامية مشيراً إلى أن البنك يحرص على الالتزام بتطبيق المصرفية الإسلامية الصحيحة من خلال أخذ موافقة الهيئة الشرعية قبل تقديم أي منتج أو خدمة ومن ثم التدرج في التطبيق مع الالتزام الكامل بتطبيق أنظمة مؤسسة النقد العربي السعودي».

وأبان الخريجي أن «إدارة البنك الأهلي ماضية في التوسع بالعمل المصرفي الإسلامي بجديةً آخذة في عين الاعتبار فتح باب الحِوار بين العملاء والهيئة الشرعيــــة وذلك لابتكار الجديد من المنتجات المصرفية الإسلامية ذات القيمة المضافة».

ويتوقع أن يشهد ملتقى الهيئة الشرعية بالرياض حضوراً لافتاً لمختلف فئات عملاء البنــــك والمهتمّين بالمصرفية الإسلامية بالإضافة إلى منسوبي البنك من مختلف قطاعاته المصرفية، حيث يتقدّم أصحاب الفضيلة أعضاء الهيئة الشرعية بالبنك الأهلي رئيسها معالي الشيخ عبد الله المنيع، كما يتوقع أن يشهد الملتقى حواراً فعالاً حول المنهجية التي سارت عليها المصرفية الإسلامية في البنك الأهلي منذ انطلاقتها الأولى وما وصلت إليه الآن من تقدم وتطور يواكب احتياجات العملاء وكذلك معرفة الفرق بين المصرفية الإسلامية والتقليدية من حيث طريقة التمويل بالبيع أو المشاركة أو الإيجار أو الاستصناع أو السلم وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة