Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على شرف الأمير نواف بن فيصل وبرعاية جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان
إقامة معرض الفن التشكيلي الأول للموهوبين والموهوبات الصم تحت شعار «أناملي تعبر عن مشاعري»

رجوع

 

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي

على شرف الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وبرعاية جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان يقيم نادي الصم بالرياض معرض الفن التشكيلي والأعمال الفنية الأول للموهوبين والموهوبات الصم تحت شعار (أناملي تعبر عن مشاعري) بجامعة اليمامة وذلك في السادسة من مساء الاثنين13-6 -1432هـ للنساء برعاية الرئيس العام للجائزة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان ومساء الثلاثاء 14 -6 -1432هـ للرجال على شرف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب. صرح بذلك مدير نادي الصم الأستاذ عبد الله المطرودي الذي شكر بدوره سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد على تشريفه افتتاح المعرض. وهذا ليس بغريب عليه أن يدعم الشباب وفنونهم ويعمل على تنمية هواياتهم ودعمهم.

كما شكر الرئيس العام للجائزة الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح على رعايتها المعرض للنساء وعلى رعاية الجائزة للمعرض، مؤكداً أن الجائزة ذاع صيتها في مناطق المملكة وأشاد بدعمها للفئات الخاصة ورعايتها للمعرض.

كما أوضح المشرف على المعرض الأستاذ خلوفة ظاهر الشهري أن المعرض يشارك فيه نادي الصم بالرياض والمركز الثقافي النسائي للصم ومركز الصم بالخرج ومعهد الأمل الثانوي للصم بالرياض ومحافظة جدة ومنطقة مكة المكرمة، ويضم المعرض 200 لوحة تشكيلية و40 عملاً فنياً ولمدة يومين فقط.

وأضاف خلوفة الشهري أن المعرض بوابة فسيحة لعرض الإبداعات والقدرات الموجودة لدى فئة الصم الذين رسموا معاناتهم بأناملهم وقد اقترحت خطة خمسية لتوسيع وتطوير المعرض وإقامته كل عام.. إذا وجدنا الرعاية وإنني بدوري أشكر عائلة الشيخ محمد بن صالح على دعمها ورعايتها للمعرض كما أشكر جامعة اليمامة على استضافتها للمعرض والشكر موصول لكل من يساهم في إنجاحه، علماً أن المعرض يظهر نخبة من الأعمال والمهارات الفنية للمبدعين والموهوبين الصم من الجنسين.

هذا وقد أكد الدكتور ناصر بن علي الموسى المشرف العام على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان، بأن هذا الدعم الرائع للمعرض يؤكد تواصل أعمال الشيخ محمد بن صالح الخيرية واستمرارها في دعم جميع فئات المجتمع بما فيها ذوو القدرات التربوية الخاصة، وتجسيداً لتوجهات القائمين على الجائزة وعلى رأسهم الرئيس العام للجائزة جواهر بنت محمد بن صالح.

حيث إن سنابل الجائزة قد امتدت لتشمل مختلف نشاطات التربية الخاصة في جميع أنحاء المملكة، وأضاف: بدوري أبارك لأبنائه وبناته البررة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء التي بدأها والدهم -رحمه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة