Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد تحويله من مركز ومدرسة
قائد القوات البرية يدشن معهد سلاح الإشارة بالطائف

رجوع

 

الطائف - سامي المنصوري

دشن قائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن المرشد، معهد سلاح الإشارة بالطائف. وفي الحفل ألقى قائد منطقة الطائف اللواء الركن فهد القحطاني، كلمة أكد فيها أن الأعمال التي أنجزت أضفت على وحدات منطقة الطائف القيمة الحقيقية لها لما لها من تاريخ عريق حيث كانت بعض الوحدات تمثل اللبنة الأساسية للقوات البرية، مبرزاً ما تمر به منطقة الطائف من تحولات إيجابية مواكبة للعصر الحديث.

عقب ذلك ألقى قائد معهد سلاح الإشارة العميد الركن حسن العكفي ، كلمة أوضح: فيها أن تحويل مركز ومدرسة سلاح الإشارة إلى معهد هو استمرارا للتطور في القوات البرية الملكية السعودية.

تلا ذلك قصيدة للعقيد الركن زيد الحارثي بهذه المناسبة ، ثم جرت مراسم التدشين إذ قام قائد القوات البرية برفع علم المعهد ، ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية وألقى كلمة أكد خلالها سعي معهد سلاح الإشارة إلى مواكبة التطور والتقدم في جميع المجالات، مشيراً إلى المناهج المتطورة التي تدرس وإلى الاتفاقيات الموقعة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حيث الاهتمام بالتطور النوعي والعلمي والتقني.

وفي نهاية الحفل كرم قائد القوات البرية قائد معهد سلاح الصيانة، تقديراً لجهوده كما تسلم الفريق الركن المرشد هدية تذكارية بهذه المناسبة. حضر الحفل قائد سلاح الإشارة اللواء الركن ناصر عسيري وقادة الوحدات العسكرية بالطائف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة