Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنتا تحكيم منافسات مسابقة الأمير سلمان تنتهيان من الاستماع إلى تلاوات المتسابقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أكملت لجنتا تحكيم منافسات الدورة الثالثة عشرة للمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده للبنين والبنات، أمس الاستماع إلى تلاوات جميع المتسابقين والمتسابقات بفندق قصر الرياض بالعاصمة الرياض.

واستمعت اللجان إلى (99) متسابقاً ومتسابقة في الفروع الخمسة، منهم (43) متسابقة، واستمعت لجنة تحكيم البنين إلى تلاوات (56) متسابقاً، منهم (11) متسابقاً في الفرع الأول، و(14) متسابقاً في الفرع الثاني، و(9) متسابقين في الفرع الثالث، و(11) متسابقاً في الفرع الرابع، و(11) متسابقاً في الفرع الخامس، بينما استمعت لجنة تحكيم منافسات البنات خلال الأيام ذاتها إلى تلاوات (43) متسابقة، منهن (6) متسابقات في الفرع الأول، و(6) متسابقات في الفرع الثاني، و(8) متسابقات في الفرع الثالث، و(11) متسابقة في الفرع الرابع، و(13) متسابقة في الفرع الخامس.

ونوه أعضاء لجنة تحكيم المسابقة بمستويات المشاركين من حيث ارتفاع مستوى الحفظ، والإتقان، والضبط أثناء التلاوة، إلى جانب كفاءة وقوة التجويد والتفسير، وقال عضو اللجنة الدكتور عثمان بن محمد الصديقي إن إقامة المسابقات القرآنية في بلاد الحرمين الشريفين لها أثرها الكبير على هؤلاء المنتسبين لحلقات جمعيات تحفيظ القرآن الكريم وغيرهم من طلاب وزارة التربية والتعليم، وزارة التعليم العالي.. مشيدا بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لكتاب الله سبحانه وتعالى ورعايته لهذه المسابقة في كل عام أكبر دليل على حرصه ومتابعته - حفظه الله - لهذه المسابقة.

وقال رئيس قسم القراءات بجامعة أم القرى عضو لجنة تحكيم الشيخ الدكتور سالم بن غرم الله الزهراني إن مسابقة الأمير سلمان القرآنية في تقدم مستمر، وهي من أقوى المسابقات وأهمها نظراً لما تحظى به من الدعم الكبير والمستمر من لدن راعي المسابقة سمو الأمير سلمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة