Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللجنة الإشرافية على معرض الكتاب الثقافي والأمني تعقد اجتماعها الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - فهد العويضي

عقدت اللجنة الإشرافية على معرض الكتاب الثقافي والأمني أمس اجتماعها التنسيقي الثاني برئاسة معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري معتوق عساس، وحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب عضو اللجنة الإشرافية على المعرض اللواء سعد الخليوي ومدير مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة العقيد مسعود العدواني، وذلك بمقر المدينة الجامعية بالعابدية.

وتم خلال اللقاء استعراض الخطوات التنفيذية والتنسيقية مع الجهات المشاركة في المعرض، علاوة على بحث مواعيد استقبال الزوَّار من الرجال والعائلات وطلاب مدارس التعليم العام والجامعي خلال فترة إقامته من الحادي والعشرين حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي، إضافة إلى مناقشة موضوعات الدورات التدريبية التي ستقام ضمن فعاليات المعرض.

وأوضح الدكتور بكري عساس أن هذا المعرض يشارك فيه العديد من الجهات الأمنية والحكومية، إضافة إلى أكثر من 200 دور للنشر بالمملكة، ويتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والشعرية والتوعوية والمسابقات المتنوعة.

ومن جانبه أفاد اللواء سعد الخليوي بأنه سيشارك في المعرض بجانب الجهات الأمنية مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة، كما يتضمن العديد من الفعاليات والبرامج المتمثلة في إقامة الندوات والمحاضرات التي تتناول أخطار المخدرات وكيفية مواجهتها وتبيان دور المملكة في التصدي لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة