Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدية المذنب ترغم مستأجري أحواش الماشية بتسديد فواتير الكهرباء

رجوع

 

المذنب - عبدالله الشتيلي

تفاجأ عدد من مستأجري أحواش الماشية بالسوق الجديد الواقع على طريق محافظة المذنب مركز روضة الحسوا، التي قامت البلدية بتأجيرها مؤخراً على أصحاب الماشية بأسعار رمزية. حيث قامت بإرغامهم على تسديد فواتير تلك الأحواش بالرغم من عدم استخدامهم لها البالغ عددها ثمانية وثمانون حوشاً، مبدين تذمرهم من نقص في تلك الخدمات. يقول المواطن عبدالكريم اليحيى إن بلدية المذنب قامت بتسليمنا الأحواش غير مكتملة الخدمات.

وتم تحويل صالة انتظار المسلخ إلى مصلى نظراً لافتقاد الموقع إلى مسجد ودورات مياه خارجية ما عدا دوارت ما زالت تحت الإنشاء. كما تعاني الصالة من إغلاق فتحات التكييف وتساقط عدد من بلاط جدران سواري المبنى. وأضاف اليحيى أن البلدية سلمتهم تلك الأحواش قبل عشرين يوماً.

وقال عدد المواطنين من مستأجري الأحواش إنه كان يفترض على البلدية أن تقوم بسداد الفواتير نظراً لتأخرها في تسليم تلك الأحواش وإنها هي الجهة المسؤولة عن تلك المواقع.

ومن جهته برر رئيس بلدية المذنب فهد البليهي أن سوق المواشي الجديد قد انتهى العمل من إنشائه وتم تسليم الأحواش فيه لأصحاب المواشي وجاري الأعداد للانتقال للسوق ولكن لاحظنا أن شركة الكهرباء أصدرت فواتير للأحواش قبل تشغيلها، ونستغرب ذلك من الشركة إذ يفترض أن يبدأ إطلاق الكهرباء مع بداية تشغيل السوق لأن الاستهلاك يكون على المستأجر وليس على البلدية. أما عدم وجود مسجد ودورات مياه بالسوق فإنه جاري التنسيق مع أحد المتبرعين لإقامة مسجد كبير وجاري العمل على إنشاء دورات مياه مجمعة مكتملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة