Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طلاب «مبادرون» يتطوعون لتنظيف مواقف وفناء تحضيرية جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود الدكتور عبد العزيز بن محمد العثمان حملة «مبادرون» التطوعية ضمن خطة الأعمال التطوعية لبرنامج «أبشر بالخير» التطوعي, وتشتمل على ثلاث مبادرات تطوعية متنوعة، الأولى بعنوان «تحضيريتي أجمل» وشارك فيها 106 طالب, هدفت للقيام بحملة تنظيف شاملة لمبنى المواقف المتعدد الأدوار بالسنة التحضيرية.

واعرب العثمان عن شكره لطلاب وأساتذة السنة التحضيرية إلى سعيهم في القيام بهذه الأعمال التطوعية التي ينطلقون فيها من المنهج الديني الكريم الذين يحثنا على الأعمال التطوعية ونرجو منها الأجر من الله تعالى. معربا العميد عن سعادته بأبنائه الطلاب المتطوعين ودروهم في تقديم التحضيرية للمجتمع من خلال مبادراتهم التطوعية. معربا عن سعادته لحماسة الطلاب للقيام بهذه الأعمال وترسيخها, وانضباطهم التام في الحضور إليها.

بعد ذلك ابتدأت الفعاليات بإفطار جماعي للطلاب المتطوعين، تلاها فعاليات حفل التدشين، تحدثفيها قائد فريق «أبشر بالخير»، وقادة الحملات، والمجلس الاستشاري الطلابي. من جهتها بثت إذاعة السنة التحضيرية على الهواء مباشرة إلى المبنى وقائع الحملات التطوعية, وسجلت انطباعات العميد الذي تواجد في أماكن إقامتها برفقة الطلاب, فيما أجرت الإذاعة لقاءات مع عدد من المتطوعين, حيث أعرب الطالب أسامة المناعي عن سعادته بالمشاركة في الحملة التطوعية رغم تعرضه لكسر في الساق, إلا أنه حضر ليقدم ما يستطيع, فيما تحدث الطالب عبدالرحمن الأنصاري عن سعادته لإتاحة الفرصة للطلاب للقيام بحملات جماعية تعاونية منظمة, حيث ساهمت في تطوير ذواتهم وإكسابهم المزيد من الثقة, يذكر أن الحملات الثلاث تأتي ضمن جهود قسم مهارات تطوير الذات بالعمادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة