Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس

رجوع

 

- سأل مذيع البرنامج اللاعب عن مواجهة الفريق الكبير الحاسمة في البطولة القارية فأصيب اللاعب بـ(شرقة) ودخل في نوبة (كحة) قبل أن يتماسك ويؤكّد أنهم سيكرمون ضيافة الفريق.

***

- مثلما تم إبعاد المدرب السابق استجابة لرأي اللاعب المدلّل في الفريق تم أيضاً إبعاد المدرب الآخر بناءً على طلب اللاعب.

***

- الإدارة تستجيب لرغبات اللاعب في الفريق في طرد المدربين خشية أن يأتي الدور عليها فيطردها اللاعب من موقعها.

***

- بلغ التجاوز وعدم الاحترام للآخرين أن يصف عازف السمسمية أحاديث إعلاميين كبار في أحد البرامج الرياضية بأنه كلام نواعم لأنه لم يعجبه. ولم تكن قلة الأدب في الحديث جديدة على العازف.

***

- المذيع وصف أداء الفريق بأنه الأفضل منذ عشر سنوات رغم أنه تلقى خسارة مذلة..!

***

- دخول اللاعب وخروجه في نفس المباراة أكَّد أن المدرب يتجاوب كثيراً مع آراء مَن حوله.

***

- امتداحهم لمدير الفريق الكبير يأتي بهدف إغاظة مدير فريقهم والتقليل من شأنه.

***

- إعادة المدرب السابق تهدف إلى امتصاص غضب الجمهور واللعب على العوامل العاطفية والنفسية بعيداً عن العوامل الفنية السليمة.

***

- عازف السمسمية (جاب العيد) وهو يخرج في إحدى الفضائيات ويقول إن إبعاد المدرب جاء بعد تفاهم بين إدارة النادي وصنَّاع القرار..! فمن هم صنَّاع القرار في النادي إن لم يكونوا أعضاء الإدارة..؟! العازف أساء لإدارة ناديه وسط تساؤلات إن كانت بقصد أم بغير قصد.

***

- وضع المحرر اسمه على تقرير وكالة الأنباء وبعد أن ثبت تزييف التقرير تبرأ منه ونسبه في اليوم التالي للوكالة.

***

- العقلاء لم يفرحوا ليقينهم أن الخروج مسألة وقت.

***

- تغلغل المد الأصفر في الفضائيات ظهر جلياً في يوم التأهل عندما تم الاحتفاء بالفريق الخاسر بشكل مبالغ فيه رغم وجود فرق أخرى تأهلت بانتصارات مشرّفة ولكنها لم تحصل على نفس الاحتفاء. رغم استحقاقها.

***

- أرادوا إحراج المسؤول الصحفي بعد طرده للمزيّف الدولي ولكنهم ندموا على اتفاقهم الخائب عندما أفصح المسؤول عن معلومات زادت من فضح ممارسات المزيّف الدولي وسلوكياته المنافية لقيم وأخلاقيات الإعلام الصادق.

***

- بعد أن كان المهاجم الأول في فريقه أصبح اليوم في طريقه لأن يلحق بزملائه الذين غادروا النادي والتحقوا بأندية أخرى واستعادوا نجوميتهم وأفضل.

***

- المدرب اشترط أن ينال كامل رواتبه طيلة مدة العقد عند اتخاذ قرار بالاستغناء عنه بعدما تعرّف على سيرة هذا النادي مع المدربين الذين يغيّرهم بشكل مستمر.

***

- مدير الفريق العاصمي أكَّد أنه لا يكترث بانتقاداتهم ولا بإشاداتهم بمدير الفريق المنافس ليقينه أنهم يكرهون ذلك المدير أكثر منه ولكن الهدف إغاظته فقط.

***

- المخرج بلغ به التعصب درجة متدينة في العمل المهني قادته لتجاهل المواقع الواسعة المكتظة بالجماهير والتركيز على المواقع المحدودة ذات الحضور القليل.

***

- ربما يكون منع ذلك اللاعب المعتزل من دخول النادي من أفضل القرارات بعدما ساهم في إفساد علاقة أكثر من لاعب بناديه ونقله للنادي الجار.

***

- المذيع يحول البرنامج أحياناً إلى مركاز في قهوة.

***

- تواجد ذلك المتعصب في البرامج الحوارية والتحليلية بشكل دائم ومواقف المعلِّقين غير المنصفة للفريق الكبير تؤكّد أن ما يحدث في تلك القناة هو توجه متعمّد وليست أموراً عفوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة