Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إبداعات الشباب تفرض الإشادة

رجوع

 

إنجاز الشباب هذا الموسم وهو حصول الفريق الأولمبي على كأس الأمير فيصل بن فهد دليل واضح على ما يملكه الشباب من مواهب واعدة قادرة على مواصلة الإنجازات الشبابية وتقديم المستويات المميزة وهذا الإنجاز يعد مكسباً كبيراً للكيان الشبابي خاصة وأن هؤلاء قادرون على تمثيل الفريق الأول وتحقيق إنجاز جديد، حيث إن المستويات التي ظهر فيها الفريق الأولمبي هذا الموسم أثبتت أنه لا خوف على الشباب مستقبلاً بوجود هؤلاء النجوم وهذا تحقق نتيجة الاهتمام والعمل المخلص الذي تقوم فيه الإدارة الشبابية.

يظل الشباب من الأندية التي تعيش حالة من الاستقرار الإداري، ويعود الفضل بعد الله إلى وجود أعضاء شرف أوفياء بقيادة الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان والذي يسعى دائماً إلى ظهور الشباب بمستوى مشرف سواء على المستوى المحلي أو الخارجي وكل هذا تحقق ومن أهم الأسباب عندما أحضر إدارة ناجحة بقيادة الأستاذ خالد البلطان والتي كان لها دور مهم بوضع الفريق واستقراره خاصة أن الإدارة الحالية تضم مجموعة من الإداريين على مستوى جميع ألعاب النادي وكذلك كان لها بصمات واضحة من خلال الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية والثقافية.

النجاح الشبابي المواسم الأخيرة من خلال الإنجازات والمستويات يعود وبشكل كبير لعقلانية وعمل خالد البلطان رئيس النادي، حيث إن هذا الرئيس يتعامل مع الشباب بعقلية القطاع الخاص. وعقلية القطاع الخاص تختلف كلية عن عقلية الرئيس الهاوي، أو العاشق. عقلية القطاع الخاص تتعامل مع الأمور بعيداً عن إرهاصات الماضي، وتقلبات الحاضر، وأماني المستقبل المجهول. تتعامل هذه العقلية مع الألوان بكل شفافية، فالأسود أسود، والأبيض أبيض، وليس لديها عمى ألوان يضر في نهاية المطاف بمصالحها، ويدخلها في أنفاق المجهول. العواطف وحدها لا تؤكل عيشاً، لذا رأينا الشباب بشكلٍ مختلف.

مثالية الشباب تبدأ عبر الدور الذي يتعامل معه الشبابيون مع الآخر حيث يكاد الفريق الشبابي الوحيد في تعامله مع اللاعب بكل احترافية يدخل اللاعب أرض الملعب وهو يعني تماماً ما هو مطلوب منه، ولعل تطبيق لائحة الاحتراف الداخلية بنادي الشباب كانت من أفضل الإيجابيات، وقد قامت بدورها وكل هذا بمساهمة الإدارة الشبابية والتي استطاعت الاستفادة من هذه اللائحة الداخلية.

قدم الفريق الخلودي مواهب كروية خلال المواسم الأخيرة استطاعت أن تثبت نجوميتها ومنها اللاعب ماجد العتيبي حيث إنه صاحب مهارات عالية وينتظره مستقبل كروي.

عوض أبو شكر - الرس

aca-22@windowslive.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة