Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شيخ الأندية تشرف بحضور الرمز

رجوع

 

في حفل رائع بهيج تشرف شيخ الأندية بتواجد وحضور الرمز الكبير للنادي الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وقد كنت من حضور هذا الحفل مشاركاً أحبتي الشبابيين فرحتهم واحتفالهم بالفريق الأولمبي الذي حقق كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد في نظامها الدوري الجديد، أعود إلى الحدث الرياضي والذي أمتع وأبهج من حضره وبكل صراحة تنظيماً وإعداداً وإخراجاً في كرنفال استطاعت الإدارة الشبابية في الظهور به على أعلى مستوى وسط حضور شرفي وجماهيري كبير بعضهم حضر من خارج العاصمة الرياض من أنصار شيخ الأندية وعشاقه. كلمة شكراً قليلة في حق من وقف خلف نجاح هذا الحفل، وفي مقدمهم رئيس النادي الرائع النشط أبو الوليد خالد البلطان - ونائبه الخلوق خالد بن معمر وعضو النادي المتألق منبرياً وعملياً د. فهد العليان، وعبدالله القريني الأمين العام الرائع.

إن الجمهور الشبابي ومحبي شيخ النوادي شهد بالحضور أو عبر النقل التلفزيوني شهد احتفالية وليلة لا تنسى من ليالي الفرح بالإنجاز والتكريم، وأشكر الشبابيين رئيساً وإدارة على كريم وقفتهم مع من خدموا النادي عبر رئاسته وإدارته وتمثل في شخصيتين استحقا هذه الالتفاتة الكريمة الأستاذين الكريمين (محمد جمعة بن حامد الحربي - ومحمد بن عبدالله النويصر) تكريماً على كبير ما قدماه من خدمات لهذا الكيان الرياضي الشامخ فلهما كل الشكر والتقدير مني شخصياً ومن الأسرة الشبابية بسدير والشبابيين بصفة عامة.

سعدت بالحضور وسعدت برؤية الوجوه الشبابية الرائدة أمثال سمو الأمير الكريم خالد بن سعد بن فهد محب الشباب ورئيسه السابق وداعمه الدائم والأستاذ سليمان المالك والحيدري وغيرهم، ولكن لم أسعد بلقياهم بأسباب التنظيم وكنت أتمنى إن مكنت إدارة النادي كبار مشجعيه وقداماهم من التشرف بالسلام على سمو رمز ناديهم الشامخ خالد بن سلطان لتكتمل فرحتهم بالحدث الجميل. الشكر كل الشكر لرئيس الشباب وإدارتهم وبالتوفيق لهم ولناديهم في القادم من المشاركات.

ناصر بن إبراهيم العريج - حوطة سدير

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة