Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال صديق البطولات

رجوع

 

آن لعشاق نادي الهلال وجماهيره إطلاق تسمية جديدة على ناديهم المحبب وتسميته بصديق البطولات فقل أن يمر موسم رياضي دون أن يحصد بطولة أو أكثر مما زاد من عدد معجبيه، فهو نادٍ يجلب الفرح لعشاقه بدلاً من النكد الذي يلازم بعض جماهير الأندية الأخرى، حتى إن بعض محبي وعشاق الأندية الأخرى يندب حظه التعيس لما يشاهده من السعادة والفرح لدى عشاق الفريق الأزرق أو نادي القرن الآسيوي, نعم حق لمعجبي هذا النادي العريق التغني بأمجاد وبطولات النادي التي لا تغيب فهاهو يحقق البطولة الثانية والخمسين محققاً رقماً قياسياً يعجز عن تسجيله أقرب منافسيه.. والأمل كبير أن يستمر في حصد المزيد من البطولات وتحقيق الإنجازات المتوالية فهو بحق نادٍ مثالي يجعل جميع عشاقه في فرح وسعادة غامرة نتيجة لتبوئه مركز الصدارة في حصد البطولات المتوالية فهو بحق الزعيم ولا غير.

مقتطفات

- الأمير عبدالرحمن بن مساعد (شبيه الريح): لقد كنت خير مثال لرؤساء الأندية فتعاملك المثالي مع الجميع وأخلاقك الرياضية جعلت منك معشوق الجماهير الهلالية.

- الشلهوب الموهوب: أنت خير مثال للاعب المتميز فناً وخلقاً فمن المفرح أن تزخر ملاعبنا بالعديد من الموهوبين أمثالك.

- الحارس حسن العتيبي: يوماً بعد آخر تثبت للجميع أنك الحارس الأمين وأن من حاول التقليل من شأنك لا يعرف موهبتك الفذة فلقد أثبت أن الشباك الهلالية آمنة.

حمود دخيل العتيبي - الرياض

Homod7@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة