Friday  13/05/2011/2011 Issue 14106

الجمعة 10 جمادىالآخرة 1432  العدد  14106

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غياب الدوخي وعبد الغني عن المواجهة القادمة
النصر يستأنف تدريباته استعدادًا للحزم والإدارة تسأل المدرب عن تغيير القحطاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يستأنف الفريق الكروي النصراوي مساء اليوم نشاطه التدريبي استعدادًا لمواجهة الحزم مساء بعد غد ضمن المرحلة الـ25 من دوري زين للمحترفين والتي يسعى الفريق الأصفر فيها لاستعادة حظوظه في بلوغ النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا بعد أن أزاحه الاتفاق للمركز الخامس في الجولة الرابعة والعشرين.

وتشهد تشكيلة الفريق في المباراة غياب الظهيرين حسين عبد الغني بداعي الإصابة وأحمد الدوخي الموقوف بالبطاقة الحمراء التي نالها في اللقاء الأخير ما يمهد لعودة الاسترالي جون ماكين وانتقال عمر هوساوي لمركز الظهير الأيمن.

وكان أعضاء الفريق قد تمتعوا أمس بإجازة خاصة منحها الجهاز الفني لتجاوز الإرهاق الذي كان عليه اللاعبون جراء رحلة العودة من طهران وقبل ذلك أدائهم مباراة قوية أمام الاستقلال ضمن المرحلة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا والتي على ضوئها انتقل الفريق لدور الستة عشر.

على صعيد متصل، لا يزال تغيير المدرب دراغان للاعب عبد الرحمن القحطاني في لقاء الاستقلال بعد 30 دقيقة من مشاركة اللاعب في المباراة بديلا لسعود حمود يسجل المساحة الأكبر في ظل عدم الرضا العامة عن قرارات المدرب الفنية، وتشير مصادر خاصة أن الجهاز الإداري حاول احتواء الأزمة بين المدرب واللاعب من خلال اجتماع بين جميع الأطراف في طهران بينما ينتظر أن تكمل إدارة النادي مناقشة القصة مع المدرب اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة