Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلمان قام بزيارة عزاء.. وعدد من الأمراء قدموا واجب العزاء
الأمراء مشعل وسلطان ونايف يعزون رئيس المكتب الخاص لولي العهد في وفاة والده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - محمد السنيد - واس

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة اتصالاً هاتفياً بمعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري عبر فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد الشيخ مشبب بن علي الشهري سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. من جهته أعرب الأستاذ عبدالله بن مشبب عن شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل داعياً الله العلي القدير ألا يريه مكروهاً.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً يوم أمس الجمعة بمعالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد عبر خلاله عن تعازيه ومواساته- حفظه الله- في وفاة والده الشيخ مشبب بن علي الشهري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الخميس الماضي داعياً الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جهته رفع الأستاذ عبدالله بن مشبب باسمه ونيابة عن إخوانه علي ومحمد وعبدالرحمن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز داعين الله أن يطيل في عمره ويحفظه من كل مكروه. كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً هاتفياً بمعالي الأستاذ عبدالله بن مشبب قدم فيه تعازيه الحارة ومواساته في فقيدهم والدهم الشيخ مشبب بن علي الشهري سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقدم الأستاذ عبدالله مشبب شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالرحمن سائلاً العلي القدير أن يحفظه من كل مكروه. وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً بمعالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري أعرب فيه عن تعازيه في وفاة والده الشيخ مشبب بن علي الشهري داعياً الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وقد عبر الأستاذ عبدالله بن مشبب عن تقديره البالغ لسمو الأمير تركي داعياً الله ألا يريه مكروهاً وأن يمتعه بالصحة والعافية.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتصالاً هاتفياً يوم أمس بالأستاذ عبدالله بن مشبب عبر فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة والدهم الشيخ مشبب بن علي الشهري داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جهته أعرب الأستاذ عبدالله بن مشبب عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف سائلاً الله عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية وألا يريه مكروهاً.

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز بزيارة أمس لمعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري في منزله بالرياض قدم خلالها عزاءه ومواساته في وفاة الشيخ مشبب بن علي الشهري وقد دعا سمو أمير منطقة الرياض العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهته عبر معالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد وإخوانه عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على عزائه ومواساته لهم راجياً العلي القدير أن يجزي سموه الأجر والمثوبة وألا يريه مكروهاً. كما تلقى الأستاذ عبدالله بن مشبب اتصالات هاتفية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أعربوا فيها عن تعازيهم ومواساتهم في وفاة الفقيد الشيخ مشبب بن علي الشهري. من جهته قدم الأستاذ عبدالله بن مشبب خالص شكره وتقديره لهم جميعاً داعياً الله ألا يريهم مكروهاً.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية اتصالاً هاتفياً بالأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري قدم خلاله تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد والدهم مشبب بن علي الشهري داعياً الله أن يسكنه فسيح جناته. وأعرب الأستاذ عبدالله بن مشبب عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن إخوانه لسمو الأمير خالد بن سلطان سائلاً العلي القدير أن يحفظه من كل مكروه.

كما قدم واجب العزاء كل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني. كما قام كل من صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود وصاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز وعدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين بزيارة لمنزل معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد قدموا خلالها تعازيهم ومواساتهم في وفاة الشيخ مشبب بن علي الشهري داعين الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وقد عبر الأستاذ عبدالله عن تقديره البالغ لهم سائلاً الله ألا يريهم مكروهاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة