Saturday  14/05/2011/2011 Issue 14107

السبت 11 جمادىالآخرة 1432  العدد  14107

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي يعود لقيادة الأصفر أمام الحزم
دراغان يقرر إراحة الأساسيين لمواجهتي الاتحاد وذوب آهن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

قرر الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر منح الفرصة غدًا أمام الحزم لبعض العناصر التي غابت في المباريات الماضية كسعد الحارثي الذي ينتظر أن يتقدم زملائه إلى جانب عبد الرحمن القحطاني والحارس خالد راضي إضافة لفيكتور فيغاروا الذي سجل مشاركات محدودة في الفترة الماضية.

ويهدف المدرب النصراوي لإراحة عدد من العناصر الأساسية كبدر المطوع وسعود حمود وعبد الله العنزي وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي تأهبًا لمباراة الاتحاد الجمعة المقبل ودور الـ16 في دوري أبطال آسيا، في حين لن يشارك الثنائي المخضرم حسين عبد الغني وأحمد الدوخي لإصابة الأول وإيقاف الثاني.

وكان حراك الفريق التدريبي مساء أمس قد دار بدون حضور جماهير الفريق ووسائل الإعلام بناء على قرار تنظيمي يحظر فتح التدريبات قبل المباريات بثمان وأربعين ساعة. وعلمت صحيفتنا أن وحدة التدريب كانت خفيفة، هدف من خلالها المدرب إلى عدم الضغط على اللاعبين تفاديًا للإرهاق حيث اكتفى بتلقينهم بأهمية مباراتي الغد والجمعة المقبل من أجل استرجاع الحظوظ في الحصول على بطاقة للنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، كما أشاد بأدائهم رغم الخسارة أمام الاستقلال وطالب بمزيد من التركيز في المباريات القادمة كونها تحمل جميعها طبيعة الحسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة