Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الغزالي وتيسو وسيرتينا وميدو تدشن معرض العملاء السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أزاح رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف الستار مؤخراً عن (معرض ومؤتمر تيسو - سيرتينا - ميدو - الغزالي السنوي 2011) المخصص لعملاء الشركة بفندق رديسون ساس في الرياض.

حضر المعرض الأستاذ حازم سبيته المدير الإقليمي لشركة تيسو السويسرية ونجيب كيوان المدير الإقليمي لشركة سيرتينا، إلى جانب عملاء شركة الغزالي ولفيف من رجال الأعمال والإعلام. وألقى الشيخ محمد العلي العبد اللطيف بهذه المناسبة كلمة قال فيها: (نشكر الحضور ونقدر اهتمامكم بالمشاركة في هذا اللقاء الذي يؤكد حرصنا على استمرار العلاقات المشتركة والهادفة لتحقيق المصلحة للجميع).

وأضاف: يمتاز السوق السعودي بمكانة دولية مرموقة وما يستهلكه من منتجات تفوق في نسبته معدل أي دولة أخرى، وأكد أن التزام الغزالي تجاه تيسو وسيرتينا وميدو TISSOT-CERTINA-MIDO وتجاه العملاء يدفعها دائماً لأن تقوم بدورها على أكمل وجه إن شاء الله ولذلك كانت ولا زالت سياسة الغزالي تتمثل في المحافظة على الأسعار والاكتفاء بالحد الأدنى من الأرباح من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات للإبقاء على حالة التنافس في الأسواق لصالح الماركات مستفيدين من عالمية وقوة هذه الماركات. وقام المدير الإقليمي لشركة تيسو عن منتجاتها الحديثة وقدم استعراضاً وافياً عن الموديلات وكشف عن الموديلات التي طرحت في معرض بازل الدولي. وكشف المدير الإقليمي لشركة سيرتينا عن منتجات سيرتينا الجديدة وبصفة خاصة عن الموديل الجديد DS PODIUM GMT.

وأعرب الأستاذ راشد محمد العبداللطيف الرئيس التنفيذي عن سعادته بنجاح معرض ومؤتمر (تيسو - سيرتينا - ميدو / الغزالي 2011) قائلاً: أبدي سروري لما قام به الشيخ الوالد محمد العلي العبد اللطيف من جهود كبيرة لتطوير شركة الغزالي للتجارة من خلال بذل المزيد من الاستثمارات وتوجيه كل طاقاتنا لإنشاء شبكة معارض وصيانة وشبكة من الموزعين الأوفياء على مستوى المملكة، وأضاف لقد استطاعت الشركة بفضل الله تعالى ثم بفضل نظرة الوالد المستقبلية الحكيمة تحقيق موقع الطليعة في المملكة وتمثيل الماركات السويسرية العريقة. وأسدى راشد العبد اللطيف شكره لعملاء الغزالي ورجال السلك الإعلامي والضيوف على تفضلهم واهتمامهم بالمشاركة وحضور افتتاح معرض ومؤتمر تيسو سيرتينا - ميدو 2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة