Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح مطعم Elements الجديد في فندق فورسيزونز الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح فندق فورسيزونز الرياض مطعمه الجديد Elements (إليمنتس)، الذي يقدم مفهوماً جديداً للمأكولات العالمية، عبر بوفيه مفتوح، يوفر مأكولات متنوعة، تنتمي لمطابخ عالمية شهيرة عدة كالصين، واليابان، والهند، والشرق الأوسط، يقوم بتحضيرها أفضل الطهاة أمام الضيوف مباشرة.

وينفرد مطعم Elements بتقديم هذه التجربة الخاصة التي تتيح للضيوف رؤية الطهاة يُعدُّون لهم الأطعمة في الحال وحسب طلبهم، التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر في الرياض.

ويقدم مطعم Elements، الذي يتميز بتصميمه العصري، معايير جديدة لتجربة الطعام، من حيث الجودة الفائقة، والقيمة المثلى، وتميز الخدمة، وتنوع الأصناف. ويقدم المطعم بوفيهاً متنوعاً غنياً بالمأكولات، خاصة بالإفطار والغداء والعشاء.

كما يوفر المطعم الجديد كل أسبوع أمسيات خاصة تقدَّم فيها مأكولات تنتمي لمطبخ معين، كالليلة الآسيوية مساء كل سبت، وليلة المأكولات البحرية مساء كل اثنين، والليلة الشرق أوسطية مساء كل أربعاء، بينما يقدم غداءً عائلياً متميزاً يوم الجمعة.

وتبدأ التجربة من لحظة دخول المطعم؛ حيث يتم إعداد المشروبات اللذيذة التي تضم طيفاً واسعاً من المشروبات المعدَّة من المكونات الطازجة، التي يقوم فريق من المتخصصين المهرة بتحضيرها حسب رغبة الضيف.

أما الضيوف القادمون للاستمتاع بالطعام الياباني فيستضيفهم الشيف سوهارجو المتخصص في إعداد أطباق (السوشي) التقليدية بخبرته الممتدة لأكثر من 18 عاماً؛ ليستمتعوا بمذاق شتى أنواع (السوشي) و(الساشيمي) المتنوعة المميزة، التي تعزز نكهتها المكونات البحرية الطازجة.

بينما يقدم بوفيه السلطات المفتوح تشكيلة من أشهى المقبلات اللبنانية وأشهر السلطات العالمية، مع إمكانية طلب الضيف للسلطة الخاصة به التي تُحضّر من مكونات طازجة تناسب ذوقه ومزاجه.

ولعل أهم ما يميز مطعم Elements هو المطبخ المفتوح بأقسامه الأربعة: الإيطالي، حيث يقدم الشيف المتخصص وفريقه تشكيلة من أطباق الباستا الشهية مثل: تورتيلليني، وفيتوتشيني، وفارفللي، مع ألذ أنواع الصلصات. وهناك المطبخ الآسيوي، الذي يقدم الشوربات الآسيوية، وأطباق النودلز، وشتى أنواع الكعك لوجبتي الغداء والعشاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة