Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العبدالكريم يتفقد مستشفى حريملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء – أحمد المزيعل

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عدنان العبدالكريم بزيارة تفقدية لمستشفى حريملاء العام يرافقه مساعد المدير العام للطب العلاجي د. محمد الفايز، حيث كان في استقبالهما مدير مستشفى حريملاء العام د. محمد العمير ونائبه الأستاذ عبدالله اليوسف وعدد من مديري ورؤساء الأقسام الطبية والإدارية ومنسوبي المستشفى. بدأت الزيارة بعقد اجتماع مصغر مع إدارة المستشفى ثم جولة تفقدية على الأقسام الداخلية تضمنت: العناية المركزة، الصيدلية، الأشعة غرف الإنعاش وأقسام التنويم وزيارة المرضى والاطمئنان على صحتهم. والاطلاع على العديد من الأجهزة الطبية ومتابعة سير العمل ومدى استعداد وجاهزية قسم الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة. بعدها التقى العبدالكريم بعدد من الأهالي واستمع إلى مطالبهم واحتياج المستشفى للعديد من الكوادر الطبية وخاصة (استشارية نساء وولادة) حيث وعد الأهالي بتلبية طلبهم لتأمين استشارية نساء وولادة وأنها سوف تكون من ضمن الأولويات بالإضافة إلى بقية الاحتياجات. وفي ختام الزيارة أبدى د. العبدالكريم شكره وتقديره لإدارة المستشفى معبراً عن سروره بما شاهده مؤكداً حرصه على تقديم كافة التسهيلات وتلبية الاحتياجات فيما يخدم الوطن والمواطن.

من جهة أخرى التقى محافظ حريملاء الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم بمكتبه بمقر المحافظة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض حيث تم تبادل الأحاديث في ما من شأنه الرقي وتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة واستعداد الطرفين لتذليل كافة الصعوبات لتقديم ما فيه راحة للمراجعين.

من جانبه عبّر الدكتور محمد العميّر عن بالغ شكره وتقديره للدكتور العبدالكريم والدكتور الفايز على هذه الزيارة والتي ستكون بإذن الله دافعاً لبذل المزيد من الجهد وما يلقاه مستشفى حريملاء من اهتمام وحرص ومتابعة دائمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة