Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثنى على جهود كافة القطاعات الأمنية بالمنطقة
أمير عسير خلال استقباله لعدد من طلاب القصيم: سائرون على الطريق السليم وإلى الازدهار والتقدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير, على ما تقوم به مختلف الأجهزة الأمنية بالمنطقة في مكافحة الجريمة وضبط المخالفات، مشيداً سموه بأداء جهاز أمن الطرق وكذلك الدوريات الامنية في المحافظة على أمن وسلامة مرتادي الطرق على مدار الساعة ومقدماً شكره لكافة العاملين في هذين القطاعين الهامين على ما يقومون به من جهود ملموسة تجاه الرسالة السامية والنبيلة التي أثبتوا على أرض الميدان أنهم جديرون بتحملها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش, و مدير ادارة دوريات أمن منطقة عسير العقيد محمد الهاجري, وقائد أمن الطرق بالمنطقة المقدم هياف القرقاح، الذين قدموا لسموه التقرير الاحصائي التاسع لادارة دوريات الامن بعسير للعام المنصرم وكذلك التقرير الاحصائي لللقوات الخاصة لامن الطرق في المملكة.

من جهة أخرى أستقبل أمير عسير صباح أمس الطلاب المتفوقين من منطقة القصيم يرافقهم القائد التربوي الأستاذ سعود العتيبي, الذين قدموا في زيارة لمنطقة عسير وقال أمير عسير لهم: أنتم مستقبل هذا البلد ولديكم مسؤولية كبيرة تجاه دينكم ووطنكم, فاعملوا واطلبوا العلم، فالدولة تعتمد على شبابها وأنتم القادمون لتواصلوا مسيرة العطاء والتقدم التي بدأ بها أبائكم وأجدادكم منذ توحيد هذه البلاد. وأضاف سموه: إن المملكة التي أسسها الملك عبد العزيز طيب الله ثراه قامت على كلمة التوحيد, وستبقى هذه الدولة على منهجها الإسلامي القويم, فيجب أن نكون على قدر كبير من الوعي وأن نفتخر ببلاد الحرمين منبع الإسلام ومهوى الأفئدة, وألا نلتفت إلى دعاة الشر والضلال وما يثار هنا وهناك بغرض تشتيت هذه الوحدة الوطنية القويمة. واستطرد سموه قائلا: يجب أن نكون يداً واحده وأن نشعر جميعنا بأننا رجال أمن وأطمئنكم أبنائي الطلاب بأننا وبإذن الله سائرون على الطريق السليم وإلى الازدهار والتقدم.مختتما سموه كلمته بقوله: بلغوا سلامي وتحياتي إلى أخواني أهالي منطقة القصيم؛ هذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعا.من جانبه ألقى أحد الطالب أمام أمير عسير كلمة نيابة عن زملائه الطلاب قال فيها: إنه لشرف لنا ان نلتقي بسموكم الكريم, وكلنا أمل في أن نكون نعم الضيوف لرب المنزل, فلقد ساقتنا الأشواق إليكم وإلى منطقتكم فشددنا الرحال لكم, وأنخنا المطايا عندكم.

وأضاف الطالب قائلا: باسمي وباسم زملائي طلاب منطقة القصيم نشكر لكم ياصاحب السمو رحابة صدركم وشكرا على ما تفضلتم له علينا من وقتكم.

مختتما كلمته قائلا: صاحب السمو إن لكم على رقابنا بيعه, ونحن نجددها حبا وولاء لكم ملوكا وأمراء, وفي نهاية اللقاء قدمت الهدايا التذكارية بمناسبة هذه الزيارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة