Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

فرصة الفريق النصراوي كبيرة اليوم لاستعادة المركز الثالث في الترتيب، حيث يلتقي بمتذيّل القائمة فريق الحزم فيما منافساه الشباب والاتفاق يخوضان مواجهتين صعبتين أمام الاتحاد والتعاون، ومن الممكن جداً أن يتعثّر أحدهما أو كلاهما وينفرد العالمي بالمركز الثالث.

قرار الإدارة الاتحادية الاستعانة بالمدرب البلجيكي ديمتري هو أشبه بالتعلّق بقشة لإنقاذ الفريق والإدارة من الغرق..! فهل تنجح قشة ديمتري في إنقاذ العميد أم يغرق الجميع؟!

تبدو فرصة فريق نجران اليوم مواتية للهروب قليلاً من خطر الهبوط عندما يستضيف على أرضه وبين جمهوره فريق الفتح يمكنه أن يخطف نقاطها الثلاث فيما ستكون مهمة منافسيه صعبة، حيث يلتقي القادسية ببطل الدوري الهلال ويواجه الوحدة الأهلي في جدة.

لن تظهر مباراة الاتحاد والشباب مساء اليوم بمثل ما يتوقّع لها من قوة وإثارة وندية، حيث من المنتظر أن يريح مدربا الفريقين الكثير من النجوم بهدف المحافظة عليهم من الإصابات والإجهاد تحسباً لمباريات دوري الستة عشر الآسيوي بعد أن حسم لقب الدوري ولم يعد هناك حافز كبير للزج بالنجوم.

التدخل الشرفي لإعادة اللاعب مالك معاذ للتدريبات الاعتيادية مع الفريق الأول سيجعل القرار الإداري ضعيفاً ويكرّس استقواء اللاعبين على القرار الإداري ويجعلهم يعتقدون أنهم أكبر من أي قرار وسيكون انعكاس هذه الخطوة سلبياً على الإدارة واللاعب على المدى البعيد.

التصريحات الهجومية والاستفزازية المتبادلة بين ابن همام وبلاتر لا تعكس رقياً بين الشخصيتين، حيث انحدرت التصريحات إلى مستوى الاتهامات وربما تحمل الأيام القادمة ما هو أسوأ عندما تقترب الانتخابات ويحين موعد الحسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة