Sunday  15/05/2011/2011 Issue 14108

الأحد 12 جمادىالآخرة 1432  العدد  14108

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تحتفي بالبعثة الاتفاقية.. وقناة الجزيرة تعتذر عن عدم نقل المواجهة
تنفيذي التعاون يفتح بوابات الدرجة الثانية أمام الجماهير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

أنهى مدرب التعاون فلورين موتروك تحضيراته لمواجهة الاتفاق مساء اليوم في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري زين. وعمد الروماني خلال التدريبات التي تسبق المباراة إلى تكثيف منطقة الوسط باللعب بخمسة عناصر للحد من خطورة المنافس، ومن المحتمل أن يلعب بشادي أبو هشهش إلى جوار ناصر البيشي، ومن أمامهما أحمد الحربي، وعلى الأطراف علي التركي والحمد، فيما يبقى السلوفيني ديجان وحيداً في المقدمة. وسيكون المدرب أمام خيارين للموقوف هزازي؛ حيث من المنتظر أن يزج بالكري أو علي الصقور المنتقل من الأهلي.

إلى ذلك وعدت إدارة النادي اللاعبين بمكافأة ضخمة في حال تجاوز الاتفاق وكسب النقاط التي ربما تمنح الفريق المركز السادس في حال تعثر منافسة الفيصلي، الذي إثرها سيسجِّل بها التعاون أولوية غير مسبوقة باللعب ضمن الأندية المشاركة في كأس الأبطال. هذا، وكان مجلس الجمهور قد بدأ استعداداته مبكراً للمباراة؛ حيث وعد بتقديم مفاجآت للجماهير الكبيرة التي من المنتظر أن تزحف لمؤازرة فريقها عطفاً على النتائج والمستويات التي يقدمها اللاعبون؛ ما دعا المجلس التنفيذي إلى أن يكافئهم بشراء التذاكر المخصصة للدرجة الثانية كما حدث في لقاء الفيصلي الماضي، الذي صاحبه عواصف رملية وأمطار غزيرة حدت من الوجود المعهود لجماهير السكري.

يُذكر أن المباراة غير منقولة على الهواء مباشرة بسبب وقوع الناقل الحصري لدوري زين في أزمة بسبب الزخم الكبير في المباريات سواءً على الصعيد المحلي أو الخارجي.

من جانب آخر تكفلت إدارة النادي بمعسكر البعثة الاتفاقية في فندق موفنبيك، كما ستقيم الإدارة التعاونية حفل عشاء للبعثة تقديراً لرجالات الاتفاق ولرئيس النادي الأستاذ عبد العزيز الدوسري، ويأتي ذلك امتداداً للعلاقات القوية التي تربط الناديين، والتي ساهمت في انتقال عدد من لاعبي الاتفاق للتعاون خلال السنوات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة