Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير القصيم: البنك الأهلي ذراعاً مهماً للتنمية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية، عن سعادته بمبادرات البنك الأهلي لخدمة المجتمع. مشيراً إلى أنها توجُّه متميز من بنك عريق في مسيرة التنمية ومسيرة التثقيف والتعليم، كذلك في مسيرة المنهج السليم. وقال أمير منطقة القصيم: «أنا أعتبر البنك الأهلي التجاري ذراعاً مهمة جداً من أذرع التنمية في المملكة».

جاء ذلك خلال الاحتفال بتخريج دورة (كيف تبدأ مشروعك السياحي الصغير) التي عُقدت مؤخراً في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وقد شارك في الحفل، الذي أُقيم في مقر إمارة منطقة القصيم بمدينة بريدة، قيادات البنك الأهلي والغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأمين مجلس منطقة القصيم ومدربو الدورة و13 خريجاً من شباب الأعمال.

وقام الأمير فيصل بن بندر بتكريم البنك الأهلي مسجلاً تقديره لجميع منسوبي البنك وإدارته العامة؛ كونهم يعملون جميعاً وبتضافر الجهود لتقديم منهج عملي جديد ومستنير من منطلق المسؤولية الاجتماعية. مشيراً إلى أن «هذه الخدمة هي خدمة وطنية كبيرة ومنهج حضاري جيد وسلوك مميز، فضلاً عن كونها واجباً على كل مؤسسة لكل إنسان في هذه البلاد». وأضاف «نحن ننمي المكان والإنسان في الوقت نفسه، ولا نترك الإنسان يبحث بل نبحث عنه، ويجب أن نهيئ له السبل الكاملة والرؤى، ونطرح أمامه خارطة واضحة؛ ليستطيع من خلالها أن يتنقل فيما يرغب وفيما يجد لنفسه القدرة بأن يعطي بشكل جيد».

وثمَّن الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبد الكريم أبو النصر تكريم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية للبنك الأهلي، مؤكداً أن استراتيجية البنك الهادفة إلى خدمة المجتمع والمساهمة في دعم خطط التنمية للوطن والمواطن تنطلق من رؤية البنك الأهلي وقيمه الجوهرية واستشعاره دوره الاجتماعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة