Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتلبية رغبة الزوار في الحصول على المعلومات
تخصيص موقع إلكتروني بثلاث لغات لنقل أحداث المعرض السعودي ببراغ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

براغ - موفد الجزيرة - فهد الشويعر

تعتبر مشاركة المملكة العربية السعودية كضيف شرف في معرض براغ الدولي للكتاب لهذا العام 2011م امتداداً لسلسلة من المشاركات والنجاحات السابقة التي تحتفي بموقع المملكة وبالدور الكبير الذي تلعبه إقليمياً ودولياً.

ولمواكبة الجهود التي تقوم بها وزارة التعليم العالي لإظهار المشاركة في معرض براغ بصورة تعكس حجم تلك الجهود أعدت وكالة التخطيط والمعلومات بالوزارة موقعاً خاصاً بالمشاركة، من خلال تصميم وتنفيذ موقع على الإنترنت بثلاث لغات (العربي والإنجليزي والتشيكي) يحتوي على كل ما من شأنه أن يلقي الضوء على المشاركة والأنشطة المصاحبة لها.

وأوضحت الدكتورة أسماء الخليف عضو اللجنة المنظمة والمشرف العام على الموقع أن الإضافات التي تميز بها الموقع عن التجارب السابقة وجود ملف تعريفي بأعلام الأدب والفن التشكيلي في المملكة باللغات الثلاث يتيح للمتصفح معرفة نبذة كافية عن النهضة الأدبية والفنية في المملكة العربية السعودية.

من جانبه أشار المهندس عبدالرحمن بن عثمان الشبانه مسؤول الموقع أن الموقع يحتوي على جميع الإصدارات الخاصة بالمشاركة وصوراً للوحات التشكيلية المشاركة. الموقع أيضا تفاعلي ومتجدد بحيث يتم من خلاله التواصل مع الجمهور للرد عن استفساراتهم، وهناك مكتبة للفيديو في الموقع تعرض فعاليات المشاركة, وتم تزويد جناح المملكة بمعرض براغ الدولي بشاشة (إل سي دي) تعمل بتقنية اللمس عند بوابة الجناح تمكن الزوار من الاطلاع على الموقع ومشاهدة جميع محتويات الجناح السعودي.

ويمكن الاطلاع على الموقع على الرابط: Conf.mohe.gov.sa/prague.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة